الاثنين، 4 يوليو 2016

بالصور..محافظ أسيوط يفتتح منزل كوبري فيصل بتكلفة 44 مليون جنيه‎








افتتح المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، منزل كوبري فيصل، بمدينة أسيوط، بتكلفة إجمالية بلغت 44 مليون جنيه، ليساهم في حل العديد من المشكلات المرورية والزحام بمنطقة الوليدية والأزهر ومحيط جامعة أسيوط .
وحضر الإفتتاح نبيلة محمود سكرتير عام مساعد المحافظة، ومنار كامل رئيس حى شرق، والمهندس مدحت القاضي رئيس حي غرب، والمهندس محمد محفوظ رئيس فرع شركة المقاولون العرب بأسيوط ، والمنفذة للمشروع، ومهندسي وعمال الشركة المنفذون للمشروع.
وقال الدسوقى، أن منزل الكوبري سوف يخفف من الاختناقات المرورية بوسط مدينة أسيوط، ويربط شرق المدينة بغربها، وذلك لعبور المنزل اعلى خطوط السكة الحديدية (القاهرة / أسوان)، ويربط ميدان الجامعة بشارع حسن الباقوري، شرق ترعة الابراهيمية، مشيدًا بالشركة المنفذة التي تمكنت من الإنتهاء من الأعمال الإنشائية للكوبري، في مدة زمنية أقل من المدة المحددة.
وأشار المحافظ، إلى التنسيق بين الجهات المختلفة في تنفيذ المشروع، منها هيئة السكك الحديدية، في عمليات التهدئة وإيقاف سير القطارات، حتى الإنتهاء من التعدية (الكامر) أعلى شريط السكة الحديد، موضحًا أن مثل هذه المشروعات التنموية تخدم أهالي المحافظة، ككل حيث تم تقديم الدعم وكافة التسهيلات خلال عمليات الإنشاء.
وأضاف محمد محفوظ رئيس الشركة المنفذة للمشروع، أن منزل الكوبري يبلغ تكلفته الإجمالية حوالي 44مليون جنيه، ويصل عرضه إلى 8م وطوله 300م، اتجاه واحد مشيرًا إلى الانتهاء من الأعمال الإنشائية للمشروع خلال 16شهر، بدلاً من 18شهر، ليحل الاختناقات المرورية التي تحدث عند مدخل كوبري فيصل بموقف الأزهر.

هناك تعليق واحد:

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...