الثلاثاء، 5 يوليو 2016

وكيل تعليم أسيوط: نقل 7 قطاعات من المدارس الابتدائى لزيادة عدد الفصول


أصدر وكيل وزارة التربية والتعليم بـأسيوط، صلاح فتحي، قراراً إدارياً بنقل جميع قطاعات التعليم الابتدائي التابعة لإدارة أسيوط التعليمية والبالغ عددها 7 قطاعات بالإضافة إلى إدارة التعليم الإبتدائى بالإدارة إلى المبنى الملحق على مدرسة الخيرية الإسلامية بأسيوط؛ على أن تستغل هذه المقار التي ستخلو بالمدارس فصولاً دراسية لخفض كثافة الطلاب داخل تلك المدارس.
وأوضح وكيل الوزارة في بيان اليوم الثلاثاء، أن الهدف من القرار تنظيم العمل ومقتضياته تحقيقاً للصالح العام، مشيراً إلى صدور تعليمات وزارية في هذا الشأن تتضمن إخلاء المقار الإدارية التي تشغل أماكن بالمدارس من الممكن الاستفادة منها كفصول دراسية بالمدارس.
وأضاف " فتحى " أن قراره يساعد على إستقرار العمل بالتعليم الابتدائي بإدارة أسيوط التعليمية، بحيث تعمل جميع قطاعاته وإدارته في مكان واحد مما يسهل عملية التكامل والتواصل الميسور والفعال، ولضمان حسن سير العمل بصفة عامة، منوهاً على أنه تم إرسال القرار لإدارة أسيوط التعليمية لإخطار المستهدفين من القرار وسرعة تنفيذه قبل 16 يوليو الجاري.
يذكر أن " فتحى " دأب منذ توليه مهام عمله كوكيل لتعليم أسيوط قبل عدة أسابيع قليلة على إتخاذ عدة قرارات متتالية وصفها البعض بالجريئة ولاقت قبولاً واسع النطاق بين أوساط المعلمين بالمحافظة لمساهمتها فى ضبط وتنظيم العمل داخل المديرية والإدارات التعليمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...