الجمعة، 15 يوليو 2016

بالصور رئيس جامعة أسيوط يدعو لدعم معهد جنوب مصر للأورام







دعا الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط كافة جهود المؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني والقادرين من أهل الخير إلى التكاتف ودعم معهد جنوب مصر للأورام التابع للجامعة وتمكينه من الاستمرار في التقدم وتطوير عمله لأداء الرسالة الإنسانية المنوط به.

وأشار إلى الإجراءات والاستعدادات التي اتخذتها الجامعة في وقت سابق لإنشاء معهد جديد للأورام على مستوى عالمي بمنطقة أسيوط الجديدة وذلك تلبية الإقبال الكثيف والمتزايد من المرضى، وتطوير الخدمة العلاجية المقدمة لهم، ودعم العملية التعليمية ومواكبة التطورات العالمية في هذا المجال.

وأشار جعيص إلى أهمية حصول معهد جنوب مصر للأورام التابع للجامعة على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد كأول معهد أكاديمي مصري مانح لدرجتي الماجستير والدكتوراه يتم اعتماده مشددًا على حرص إدارة الجامعة على مواصلة ما بدأته من جهود في مجال الاعتماد والجودة بعد أن نجحت في إجراء إحراز مركزاً متقدماً بين الجامعات المصرية في هذا المجال بحصول 8 كليات في وقت سابق على الاعتماد والتي شملت (العلوم، الهندسة، الطب البيطري، الصيدلة، الزراعة، التربية).

وأشاد رئيس الجامعة بما تبذله أسرة المعهد وفى مقدمتها الدكتور مصطفى الشرقاوي عميد المعهد والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين به من جهد متميز وعمل دءوب في مجال البحث العلمي والخدمة الطبية المقدمة لعلاج عدد هائل من مرضى الأورام بمختلف الأعمار ومن شتى محافظات الصعيد.


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...