الأحد، 31 يوليو 2016

بالصور والفيديو "عاشور" يعلن فشل النقابة في إنشاء مدينة سكنية للمحامين بأسيوط الجديدة والغاء وكالة فزاع










قرر سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، إلغاء التوكيل رقم 2947 د لسنة 2013 ثوثيق الشهر العقاري، بنقابة المحامين والصادر منه إلى محمد ابراهيم فزاع، عضو المجلس العام عن نقابة أسيوط، بخصوص التعامل باسم نقابة المحامين أمام هيئة المجتمعات العمرانية وكافة الجهات الرسمية لإنهاء كافة الإجراءات والتراخيص اللازمة بشأن المدينة السكنية للمحامين بأسيوط الجديدة.

وأكد عاشور في بيان له، أنه أصدر ذلك القرار، عقب ما ثبت من تقصير ومسئولية للعضو المذكور عن قرار سحب أرض المدينة السكنية برغم استيفاء النقابة العامة لكافة المستحقات المالية التي طلبتها هيئة المجتمعات العمرانية من النقابة دون تأخير، وكما أقر بذلك في الاجتماع المشترك لمجلسي نقابة شمال وجنوب أسيوط بنادي المحامين النهري بالمعادي.

وأضاف: ماتبين من قيامه بإخفاء التعاقد الذي أبرمه باسم نقابة المحامين وحدد فيه مهلة عام واحد لبناء المدينة وعدم إخطاره النقابة العامة بهذا العقد أو طلبه القيام بطرح مشروع المدينة السكنية أمام شركات المقاولات، وانتظاره حتى تمت انتهاء المهلة في 30يونيه  2016 دون أن يعلم أحد بذلك سواه.

إسراء سليمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...