الأحد، 3 يوليو 2016

محافظ أسيوط يلتقي طلاب الثانوية العامة ويستمع إلى مطالبهم بعد فضيحة التسريبات




محافظ أسيوط يلتقي طلاب الثانوية العامة ويستمع إلى مطالبهم
محافظ أسيوط يلتقي طلاب الثانوية العامة ويستمع إلى مطالبهم
محافظ أسيوط يلتقي طلاب الثانوية العامة ويستمع إلى مطالبهم
محافظ أسيوط يلتقي طلاب الثانوية العامة ويستمع إلى مطالبهم
التقى المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، بعدد من طلاب الثانوية العامة الذين تقدموا بشكاوى جراء تسريب امتحانات الثانوية العامة لهذا العام لرفعها للمسئولين عن العملية التعليمية في مصر، وذلك بحضور اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام المحافظة، ومجموعة من أعضاء مجلس النواب، من بينهم المهندس ياسر عمر وآمنة نصير وممتاز دسوقي.

واستمع محافظ أسيوط، إلى شكاوى الطلاب ومطالبهم وطالبوا بضرورة مراعاة قواعد التنسيق بالجامعات لما حدث من تسريب امتحانات الثانوية العامة ومراعاة عدم ظلم الطلاب وعدم مساواة الطالب المجتهد بالطالب العادي.

ووعد "الدسوقي"، بنقل الصورة كاملة على الفور إلى الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحل المشكلة وطالب الطلاب بالعودة إلى منازلهم والتركيز في مراجعة دروسهم واستكمال الامتحانات مؤكدا اهتمام عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالموضوع وحرصه على نيل الطلاب كافة حقوقهم.

وقالت آمنة نصير عضو مجلس النواب، أن ما حدث مقصود به زعزعة استقرار الدولة مشددة على الطلاب ضرورة النأي بانفسهم والاجتهاد في أداء الامتحانات وأن الدولة ستقوم بوضع حلول ترضيهم لما حدث وسيأخذ كل طالب حقه كاملا.

وأكد المهندس ياسر عمر أن التسريب كان الغرض منه هدم المنظومة التعليمية في مصر وأن مجلس النواب ناقش موضوع الأزمة مع وزير التربية والتعليم وأنه سيتم وضع حلول نهائية للأزمة على مستوى الجمهورية يراعى فيها صالح الطلاب.

وطالب النائب ممتاز دسوقي الطلاب بتفهم ما يحدث من مؤامرة على الدولة لا هدف لها إلا الهدم مؤكدا أن مجلس النواب سيقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة التي من شأنها صالح الطلاب والعملية التعليمية في مصر.

ايمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...