الأحد، 31 يوليو 2016

مكتب بريد منقباد بأسيوط يتسبب فى رسوب اكثر من ٥٠ طالبة


على الرغم من التصريحات المتكررة من محاسبة المواظفين المتقاعسين عن العمل ولكن دون جدوى تصريحات حبر على ورق تسبب مكتب بريد منقباد فى رسوب خمسين طالبة بالمرحلة الاعدادية لعدم ارسال المراسلات البريدية .
استغاثة من اولياء الامور الى محافظ اسيوط ووكيل وزارة التربية والتعليم بااسيوط بالتدخل لحل ازمة الطالبات التى اتهمت فيها ادارة مدرسة منقباد الاعدادية بنات تحمل مسئولية رسوب ولكن اخلت المدرسة مسئوليته وحملت مكتب البريد المسئولية
كما اشار محمود سمكة احد اولياء الامور ان كنت ذاهبا لقضاء مصلحة وعند مرورى امام المدرسة رأيت باب المدرسة مفتوح اخدتى الفضول للسوال فى حاجة فى المدرسة قالوا امتحانات الدور الثانى وبنتك المفروض كانت جت امتحانات المادة اللى فاتت والمادة دى اسرعت الى المنزل واحضرت بنتى واذا بالمراقب يسحب منها الورقى ويمزقة قائلا نشوفك السنه الجاية انتى خلاص كان عندك مادة ومجتهاش اخذت اسئل انا واولياء امور طالبات اخرى حتى وصلنا للمدير وعند حديثى مع المدير قال لى احنا بعتنالكم جوابات فى البوستة بميعاد الامتحانات.
كم صرح مدير المدرسة الاستاذه امال ربيعارسلت المدرسة اخطارات بريدية محدد فيها ميعاد الامتحانات وعدد المواد الى مكتب البريد الخاص بالقرية .
ومع ذلك لم يرسل مكتب البريد المراسلات تحت مسمى لم يستدل على عنوان وان دل يدل على تقصير وتكاسل موظف البريد فيما نتج عن رسوب مالايقل عن خمسين طالبة .


 محمد هادى
وفاء كارم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...