الخميس، 25 أغسطس 2016

انطلاق مسابقة "ملكة جمال الصعيد" بمحافظة أسيوط أكتوبر المقبل .. وبعد الاعلان بـ 24 ساعه عدد المتقدمات للمسابقة حتى الآن 100 فتاة من أبناء المحافظة


تستعد خبيرة التجميل فاطمة بكر، لتنظيم أول مسابقة لملكة جمال الصعيد في مصر، والتي ستقام في محافظة أسيوط يوم 10 أكتوبر 2016.

وقالت فاطمة بكر في تصريح لـ"الوطن"، إنها استوحت الفكرة من زميلتها خبيرة التجميل آية محمود بعد تنظيمها لمسابقة "ملكة جمال الحجاب"، لافتة إلى أنها تستهدف من خلال المسابقة إظهار فتيات الصعيد بمظهر جميل، وتتبنى تغيير المفهوم الفكري السائد عن أبناء الصعيد.

وعن اختيارها لمحافظة أسيوط، أشارت خبيرة التجميل إلى أنها من مواليد هذه المحافظة، وتعتز بانتمائها لها، لذا تتمني إظهار الجمالي الفكري والشكلي لفتيات الصعيد بشكل عام، ومحافظة أسيوط بشكل خاص.

وأكدت بكر، أنها لم تتوقع هذا الإقبال الهائل من الفتيات الصعيديات للتقديم بالمسابقة، حيث وصل عدد المتقدمات حتى الآن إلى 100 فتاة، سيتم التصفية بينهم، حتى يصل عددهم إلى 10 متسابقات، ملكة ووصفتين للفوز باللقب والتتويج في المرحلة النهائية.

وأشارت خبيرة التجميل، إلى أن لجنة الحكم تضم خبيرة الأزياء ومنظمة مسابقة "ملكة جمال الحجاب" آية محمود، وخبيرة التجميل منى الجمل، كما سيتم ضم خبراء "إيتيكيت ومثقفين"، لافتة إلى أن التتويج لن يتم اختياره على المظهر فقط، ولكنه سيشمل الجمال، والأناقة، واللباقة، والمستوى الثقافي للمتسابقات.

ولفتت منظمة مسابقة ملكة جمال الصعيد، إلى أن الحفل سيحضره لفيف من القيادات السياسية والوطنية والتنفيذية بالمحافظة، وكوكبة من نجوم الفن والإعلام وخبراء التجميل والأزياء والإكسسوارات في مصر والوطن العربي.

                            المناسبة من هنا

                                     التقديم من هنا

امانى عزام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...