الأحد، 21 أغسطس 2016

الانتهاء من أعمال منزل كوبري الهلالي بتكلفة 25 مليون جنيه .. والافتتاح الشهر المقبل









 تفقد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط المراحل النهائية من أعمال تنفيذ منزل كوبري الهلالي الذي يربط غرب مدينة أسيوط بشرقها بالمرور أعلى خطوط السكك الحديدية للحد من الأزمة المرورية بوسط المدينة والقضاء على الاختناقات في ساعات الذروة والذى سيتم افتتاحه فى سبتمبر القادم.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية للاطمئنان على سير العمل بالمشروع رافقه خلالها العميد علاء عبد الجابر مدير إدارة المواقف والمهندسة منار كامل رئيس حى شرق ومحمد حمدى الدسوقى والدكتورة اليزابيث شاكر أعضاء مجلس النواب ومهندسي الشركة المنفذة .

وقال المحافظ أن مشروع منزل كوبري الهلالي والذي يبلغ طوله 300 متر وعرض 6.5 متر بتكلفة إجمالية 25 مليون جنيه يمتد بطول شارع التحكم المركزى يعتبر من المشروعات التى تم انشائها للقضاء على الإختناقات المرورية وزحام السيارات بوسط مدينة أسيوط.

وأوضح أن منزل الكوبرى مصمم بحيث يعبر أعلى خطوط السكك الحديدية "القاهرة - أسوان" ويسهل حركة مرور المركبات المتجهه من وسط مدينة أسيوط والمحطة إلى منطقة التحكم المركزي وموقف نزلة عبد اللاه ومراكز جنوب أسيوط مؤكداً على قرب الانتهاء من المشروع ليتم افتتاحه في سبتمبر القادم.

وأستمع المحافظ خلال الجولة إلى مقترحات محمد حمدى الدسوقى والدكتورة اليزابيث شاكر أعضاء مجلس النواب بخصوص الاستغلال الأمثل للمنطقة أسفل منزل كوبرى الهلالي والتى يمكن استغلالها كجراج انتظار للسيارات أو إقامة محلات لشباب الخريجيين بها بحيث لا يتعارض مع الحالة المرورية بالمنطقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...