الثلاثاء، 23 أغسطس 2016

اختطاف 4 مواطنين من محافظة اسيوط فى ليبيا


سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالى قرية ابو كريم في مركز ديروط في محافظة أسيوط بعد اختطاف 4 من أبناء القرية في ليبيا، لتسجل بذلك حالة جديدة من اختطاف المصريين العاملين فى ليبيا من أجل كسب الرزق.

حالة اختطاف جديدة فى ليبيا، فقد  أختفى 4 من أبناء احدى قرى ديروط في أسيوط منذ الخامس من شهر رمضان الماضي.

كما يروى ” مهدى عبد الغنى أحد أهالي قرية ابو كريم  لـ” الحدث اليوم “،  تفاصيل اختطاف الشباب الأربعة فى ليبيا، حيث يقول أنهم كانوا يعملوا في تركيب السيراميك في ليبيا، وقد عرض عليهم عميد في الشرطة الليبية أن يقوموا بتركيب منزلة بالسيراميك ولكنهم أختلفوا حول السعر .

وأضاف عبد الغنى، بأن العميد كان مصريًا وأراد منهم تركيب السيراميك له فى المنزل بمبلغ 2 جنية فقط على المتر الواحد،مؤكدًا  بأن هذا السعر غير مناسب تمامًا، حيث انه لا يغطى على الإطلاق تكلفته.

ولم يجد العميد مفرًا من ذلك سوى أن يقوم بتهديدهم بالسلاح وأجبرهم على ان يقوموا برفع علامة رابعه وقال لهم بأنه “هعمل فيكم زى الجماعة بتوع داعش”،  وقام بتصويرهم واقتيادهم إلى أحد أقسام الشرطة فى المدينة .

وأوضح الأهالى فى المنطقة، أن حقيقة الأمر وأن العميد يدعى  ” محمد الدغيرى” من منطقة طلمسة فى منطقة المرج فى ليبيا.

وقد حصلنا على أسماء المختطفين وهم

1_محمد سلطان تونى حسين 18 سنة

2_مجدى عاطف ثابت حامد 21 سنة

3_رزق فرجانى حامد عمار 21 سنة

4_ سيد نجاح عبد الجواد تعيلب 20 سنة

وأثناء حديث مهدى عبد الغنى مع “الحدث اليوم ” أكد أن اهالى المختطفيين قد تجولوا بين أروقة السفارات لرجوع أبنائهم مرة أخرى إلى احضانهم ولكنهم لم يجدوا من يسمعهم .


منتصر عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...