الخميس، 11 أغسطس 2016

اعتذارات بالجملة واعتراض الجهات الأمنية على بعض الأسماء وراء تأجيل "المحافظين" .. والاعلامى تامر امين يحذر .. بعد الاعلان عن الحركة الجديدة يسعى بعض المحافظين إلى إجراء ترتيبات لضمان استمرارهم.


كشف مصدر حكومي مسئول لــ"البوابة نيوز"، عن تأجيل حركة المحافظين وعدم تنفيذها حتى الآن، بسبب الاعتذارات بالجملة، واعتراض الجهات الأمنية على عدد آخر من الأسماء، مشيرًا إلى أن الرقابة الإدارية أرسلت لها الأسماء ووافقت على بعضها، واعترضت على البعض الآخر، بالإضافة إلى اعتراض عدد من الأجهزة الأمنية على عدد من الأسماء، وأن تقارير المرشحين أصبحت جاهزة، بالإضافة إلى أن كل محافظة لها اثنين مرشحين.
وأضاف المصدر، أن القائمة ضمت أساتذة من الجامعات، مشيرًا إلى أن القائمة النهائية تم تأجيلها مرة أخرى بعد خلاف بين رئيس الوزراء ووزير التنمية المحلية، بسبب عدة أسماء وشخصيات بعينيها، وأن رئيس الوزراء طلب مراجعة أسماء المرشحين للمحافظات، مؤكدًا أن هناك شخصيات ترفض العمل مع وزير التنمية المحلية، وأن رئيس الوزراء يتولى بنفسه اللمسات النهائية في تغيرات المحافظين والأسباب التي أدت إلى الاعتذرات.


عقب الإعلامي تامر أمين، على ما تردد حول وجود حركة تغيير بالمحافظين قريبًا، قائلا إن تسريب اخبار حول وجود حركة تغيير بالمحافظين قريبًا سوء أكانت أخبار صحيحة أو كاذبة، فإنها تؤدي إلى إثارة البلبلة ولا تفيد، بل يسعى بعض المحافظين إلى إجراء ترتيبات لضمان استمرارهم.

وأضاف "أمين"، خلال برنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، اليوم الجمعة: "في عهد مبارك كانوا بيسربوا معلومات أنهم سيجرون تغيير وزاري أو حركة محافظين، ويسيبوا الإعلاميين يقعدوا يهروا في أي هري، ويشغلوا الناس بحاجة، ويشتغلوا هما براحتهم".

وطالب أن يسيروا على نهج الشركات الكبرى في اختيار المحافظين، حيث يطلبوا من كل مرشح للمنصب أن يقدم رؤية له، والتي بدورها ستساعد على محاسبته فيما بعد، مضيفًا: "إوعوا تقلدوا عادل لبيب وزير التنمية المحلية السابق في أخر حركة محافظين شكلها".

هدى عبد الرازق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...