الخميس، 18 أغسطس 2016

القبض على عصابة سرقة المنازل والمتاجر بأسيوط


ألقى فريق ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بإدارة البحث الجنائي القبض على عامل وعاطلان كونا فيما بينهما  تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة المنازل والمتاجر، في محافظة أسيوط.

تلقى اللواء عاطف القليعي، مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بمعلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بإدارة البحث الجنائي مفادها قيام كلا من "م. ع. م"، 18 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في 10 قضايا، ما بين سرقة ومخدرات ضرب، و"أ. ف. م"، 29 سنة، عامل مقيم جسر التراب دائرة القسم، السابق اتهامه في 22 قضية، ما بين سرقة وحيازة سلاح ناري وضرب وسلاح أبيض ونشل، و"م. ي. ق"، عاطل، مقيم شارع البندر دائرة القسم، السابق اتهامه في 14 قضية، ما بين سرقة ومخدرات، والمحبوس احتياطياً بتاريخ 28/6/2016، على ذمة القضية رقم جنح قسم أول أسيوط لسنة 2015 ، بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم تخصص في سرقة المساكن والمتاجر بدائرة القسم.

 عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمان الأول والثاني وبحوزتهما مبلغ مالي 1000 جنيه وعدد 2 أنبوبة بوتاجاز،  وبمواجهتهما أقرا بقيامهما بتكوين تشكيل عصابي بالاشتراك مع المتهم الثالث تخصص في سرقة المساكن والمتاجر بأسلوب كسر الأقفال والأبواب.

وبتطوير مناقشتهم بمعرفة ضباط مباحث القسم أقروا بارتكابهم واقعة المحضر رقم جنح قسم أول  لسنة 2016 عن بلاغ المواطن "و. م. ع"، 39 سنة، قهوجي، مقيم المعلمين دائرة القسم، سرقة مبلغ مالي 380 جنية وهاتف محمول، من داخل مسكنه، وواقعة المحضر رقم جنح قسم أول لسنة 2016 عن بلاغ "م. ع. ح"، 29 سنة، موظف مقيم شارع البركاوي دائرة القسم، سرقة 2 أنبوبة بوتاجاز من داخل مسكنه، وواقعة المحضر رقم جنح قسم أول لسنة 2016، عن بلاغ المواطن "ح. ع. ش"، 33 سنة، عامل مقيم المعلمين دائرة القسم، سرقة مبلغ مالي 200 جنية وهاتف محمول، من داخل المحل الخاص به، وواقعة المحضر رقم جنح قسم أول  لسنة 2016 عن بلاغ المواطن "س. ف. م"، 40 سنة، عامل مقيم غرب البلد دائرة القسم سرقة مبلغ مالي 600 جنيه وهاتف محمول من داخل مسكنه، وجاري تطوير مناقشة المتهمان وصولاً لارتكابهما ثمة وقائع أخرى.

وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحضر اللازم وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة


سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...