الأحد، 28 أغسطس 2016

أمن أسيوط ينجح في تحرير سمسار عقارات مختطف .. وهروب المتهمين


تمكن فريق مباحث مديرية أمن أسيوط من تحرير سمسار اختطفه عاطل هارب من السجن خلال أحداث يناير ومقيم بالبدارى، بمعاونة آخرين وأخفوه في المقابر مقابل فدية مالية وأطلقوا سراحه بعد مطاردة اﻷمن لهم ولاذوا بالفرار بساحل سليم في محافظة أسيوط.

وكان اللواء عاطف القليعى مدير أمن أسيوط تلقى إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بالمديرية يفيد ورود بلاغ لمركز ساحل سليم من " ع. ع. م -حاصل على دبلوم"، مقيم بندر ساحل سليم بقيام مجهولين يستقلان سيارة ربع نقل بيضاء اللون "نقل أسيوط" باصطحاب نجل عمه "س. أ. م -سمسار عقارات" مقيم بندر ساحل سليم وذلك حال عودته لمسكنه وترك سيارته الملاكي بالشارع.

وأمر مدير اﻷمن بتشكيل فريق بحث تحت إشرافه وتم وضع خطة بحث لفحص خط سير المجني عليه وقت ارتكاب واقعة الخطف، وفحص الأشخاص المشهور عنهم ارتكاب وقائع الخطف والمتهمين الهاربين في تلك الوقائع، ومن خلال السير في خطة البحث ورد لأهل المختطف عدة اتصالات هاتفية من أحد الأشخاص مطالبة بفدية نظير إخلاء سبيل المذكور تقدر بمليون جنيه.

وأكدت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من "ح. ل. ع -عامل" مقيم قاو النووارة،"ص. أ. ع- عاطل" مقيم النووارة دائرة المركز هارب من السجون في أحداث 25 يناير أثناء قضاء العقوبة في قضية قسم النزهة القاهرة (سرقة-3سنوات) المحكوم عليه في 9 أحكام جنايات والهارب من تنفيذها.

وعلي الفور تم إعداد مأموريات استهدفت المذكورين والأماكن التي يترددون عليها وكل العناصر المرتبطة بسالفي الذكر بمجموعات من الأمن المركزي والمدرعات وعلي اثر تلك الحملات والمأموريات تخلي الخاطفين عن المجني عليه" س. أ. م -سمسار عقارات" مقيم الهدار ببندر ساحل سليم دون دفع أية مبالغ مالية نظير إخلاء سبيله. 

وبمناقشته قرر أن ثلاثة أشخاص بخلاف السائق يستقلون سيارة نقل سوهاج اعترضوا طريقه أثناء توجهه لمسكنه وقاموا باختطافه وإيداعه بإحدى المقابر ثم نقله إلى إحدى المساكن ونظرًا لوجود حملات عديدة استهدفت تلك الأماكن قاموا بإخلاء سبيله خشية ضبطهم. 

وجار مواصلة البحث والتحري لتحديد باقي المتهمين والعمل على ضبطهم وتحرير المحضر اللازم.

ايمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...