الاثنين، 19 سبتمبر 2016

بالصور "المعلمين" بأسيوط تكرم 125 قيادة بينهم 55 معلما مثاليا






























كرمت نقابة المعلميين في أسيوط، المدرسين المثاليين على مستوى المديرية والإدارات المختلفة، وذلك بحضور صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم في أسيوط، وهويدا الطماوي نقيب المعلمين في أسيوط، وعبدالناصر حامد مديرعام التعليم العام، وهدى حسين مديرعام الشؤون المالية والإدارية ومديري الإدارات والقيادات التعليمية بالمحافظة وأعضاء نقابة معلمي أسيوط.

وأكد وكيل الوزارة ، في كلمته التي ألقاها أن معلمي مصر المبدعين صناع الحياة وأصحاب التميز التربوي هم قاطرة الخير والعلم لتحقيق الأهداف التربوية، مشيدًا بدور المعلم في النهوض بالعملية التعليمية.

وأضاف أن المعلم هو حجر زاوية التقدم والرقي، مطالبا إياهم بالوقوف بجانب الطلاب وأن يجعله بمكانة الإبن كي نصل لمنتج طيب، مشيرًا إلى أن تنمية مصر وتطورها وتقدمها لا يأتي إلا بالتعليم وغرس القيم والمثل، منوها على أن الاستثمار في القيم والتعليم هو أفضل غرس في نفوس أبنائنا، مؤكدا على دور النقابة في الوقوف بجانب المعلم.

وأشارت هويدا الطماوي نقيب المعلمين في أسيوط، إلى أن تكريم المعلمين اليوم، تم بشكل رمزي ، مشيرًا إلى أنهم يستحقون الكثير وتعودوا على العطاء وبينهم من أفنوا شبابهم داخل المدارس، مؤكدة على أن النقابة ليست حكرا على أحد وأبوابها مفتوحة للجميع والهدف الأسمى هو تحقيق مصلحة المعلم مشيرة إلى أن عدد من شملهم التكريم 125 قيادة تعليمية بينهم 55 معلما مثاليا وتخلل الحفل فقرات موسيقية قدمتها فريق مدرسة طه حنفي الإعدادية للبنين واختمم الحفل بتوزيع شعادات التقدير وجوائز عينية.

سعاد احمد
امير عرفة
محمد ابوضيف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...