الاثنين، 5 سبتمبر 2016

اليوم .. انقطاع المياه عن قرى 3 مراكز بأسيوط


أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط عن انقطاع المياه اليوم عن بعض المناطق بقرى 3 مراكز بالمحافظة، بسبب أعمال صيانة الخزانات أو فصل التيار الكهربي عن المحطات.

وقالت المهندسة أمل جميل مسئول العلاقات العامة والاعلام بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط، إن مياه الشرب سوف تنقطع عن منطقتى مركز الغنايم وقرية المشايعة بالمركز بسبب غسيل الشبكات وتنظيف الخزانات بالقرية طبقآ للخطة الدورية لقطاع المعامل بالشركة وذلك في إطار اهتمام الشركة بتلبية احتياجات المواطنين لكوب ماء نظيف والمحافظة على صحتهم وسيتم عودتها خلال ساعات قليلة.

وفى ذات السياق، أعلن مسئولو شركة مياه الشرب والصرف الصحي عن توقف محطات المياه عن 4 قرى بمركز منفلوط تضم محطات مياه بني شقير، وبنى عدى والحواتكة، وأم القصور من الساعة السادسة صباحا وحتى الثانية ظهرا ولمدة 3 أيام بدء من غد الإثنين، وذلك بسبب إجراء أعمال الصيانة الخاصة بشركة الكهرباء وتوقف محطتي الصف والمرشحة بمركز أبو تيج من الفجر حتى الساعة التاسعة صباحا.

ولفتت المهندسة «أمل»، في تصريحات لها اليوم، إلى أن الشركة ستقوم بتشغيل جميع الأبار الارتوازية والديزل والمحطة المرشحة، التي يتم فصل التيار الكهربي عن محطاتها لتلافي مشكلة انقطاع المياه عن الأهالي حتى يتم عودة التيار الكهربي بعد أعمال الصيانة مشيرة إلى استعداد الشركة لتلقى الشكاوى عن طرق الخط الساخن 125 طوال الـ24 ساعة.

إيمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...