الأحد، 18 سبتمبر 2016

الانتهاء من 7584 وحدة بمشروع الإسكان الاجتماعي بأسيوط


قال المهندس أحمد عمران رئيس جهاز أسيوط الجديدة، إنه تم الانتهاء من إنشاء 7584 وحدة سكنية بواقع 316 عمارة في مشروع الإسكان الاجتماعي حتى الآن، والعمل جار في الوحدات الأخرى، مشيرا إلى أن الجهاز وصل في المشروع إلى مراحل متقدمة مقارنة بمدن أخرى.

وأكد أن الجهاز يشهد تنفيذ مزيد من المشروعات الضخمة على رأسها مشروع الإسكان الاجتماعي.

ومن جانب آخر، أوضح عمران أن العمل جار على قدم وساق في تنفيذ مشروع المنطقة التكنولوجية، مشيرًا إلى أن هذا المشروع عبارة عن شراكة بين وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية والمرافق ووزارة الاتصالات.

وأكد أن "الإسكان" تشارك في هذا المشروع بالأراضي ووزارة "الاتصالات" بأعمال البناء والتشييد.

وأضاف رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة أن المنطقة التكنولوجية بمدينة أسيوط الجديدة مقامة على مساحة 44 فدانا، مؤكدا أن المرحلة الأولى من المشروع تتضمن إنشاء 11 مبنى على مساحة 15 فدانا، مشيرا إلى أن المرحلة الأولى تتضمن (مبنى خدمة المواطن، منافذ البنوك والمحلات، مبنى التدريب، مبنى الابتكار وريادة الأعمال، مبنى التعهيد، مبنى الشركات، مباني المرافق والبنية التحتية للمرحلة الأولى، مبنى إدارة المنطقة، المسجد، ومبنى المدرسة الذكية)، مؤكدا أن المنطقة التكنولوجية تمثل عامل جذب للسكان للتوجه نحو مدينة أسيوط الجديدة وتعميرها، حيث تؤدي إلى تزايد أعداد فرص العمل وجذب الشركات إلى المدينة للعمل من خلال المنطقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...