الاثنين، 26 سبتمبر 2016

غضب بين مواطني أسيوط بسبب تعطل بطاقات الخبز




سادت حالة من الاستياء والغضب بين المواطنين أمام شركة "تكنولوجيا الطيران" المختصة بتنشيط بطاقات الخبز وصيانة ماكينات الخبز والنقاط بأسيوط، والتموين بسبب سوء المعاملة.

قال أحمد رفاعي، إنني ذهبت لتنشيط البطاقة التموينية لاستلام الخبز وبعد استلامها من الشركة فوجئت أنها توقفت عن صرف الخبز والسلع التموينية.

وأضاف شريف توفيق، أحد المتضررين، أن بطاقته توقفت عن صرف الخبز من منتصف شهر أغسطس وذهب لتنشيطها فقالوا له إنها ستعمل في بداية شهر سبتمبر الحالي ولم تعمل، مؤكدا "ذهبت مرة أخرى للشركة فقاموا بتنشيطها مرة آخرى، وقالوا لي إنها سوف تعمل في أكتوبر القادم وطوال هذه الفترة أشتري الخبز بسعره الحر".

ومن جهته، أكد مصدر مسئول بمديرية التموين في أسيوط، رفض ذكر اسمه، أنه تم رفع مذكرة إلى وزير التموين، وأخرى إلى محافظ أسيوط بشأن سوء معاملة الشركة للمواطنين، وتكرار توقف بطاقات التموين وتعطل ماكينات صرف الخبز والنقاط والسلع التموينية ولكن لم تجد أي جدوى منهم، مشيرا إلى أن الشركة ليس عليها رقيب وتتسبب في مشاحنات بين المواطنين، ومكاتب التموين بسبب توقف البطاقات بشكل مستمر.

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...