الأربعاء، 7 سبتمبر 2016

البقاء لله .. وفاة محامى من اسيوط فى فعاليات المؤتمر العام للمحامين .. ونقيب المحامين يلغي الحفل الفني ويكلف بنقل الجثمان لـدفنه بموطنه بمركز «البداري»


قرر سامح عاشور، نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، إلغاء الحفل الفنى، الذى كان مقرر إقامته امس بحضور محافظ بورسعيد، على هامش فعاليات المؤتمر العام لوفاة المحامى، أدهم عبد الرازق حسين عبد الغني -29 عاما- والذي يشارك في فاعليات المؤتمر العام للمحامين ، ضمن وفد فرعية أسيوط، عصر اليوم الثلاثاء. وفور علم النقيب سامح عاشور، بالواقعة توجه للمستشفى الأميري التي تم نقل المحامي المذكور لها فور شعوره بالألم، مقدما التعازي لمحامين أسيوط، وكلف محمد كركاب عضو مجلس النقابة عن أسيوط، بتجهيز عربة إسعاف لنقل المحام المتوفي لدفنه بموطنه في مركز البداري، إضافة لتوفير أتوبسين لمرافقة محامين أسيوط للجثمان إلى مثواه الأخير. كما قرر «عاشور» إلغاء الفقرة الفنية التي كان من المقرر إقامتها مساءً اليوم، ضمن احتفالية لتكريم محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، بقرية النورس، على دعمه وتذليله للعقبات التي واجهت المؤتمر. من جهتها، قالت طبيبة المستشفى الأميري، التي تابعت حالته المحامي المذكور، أنه توفي قبل وصوله للمستشفى، مشيرة إلى وفاته نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...