الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016

ننشر مصروفات المدارس التجريبية والتجريبية المتميزة للغات بأسيوط


قال صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن مصروفات المدارس التجريبية بأسيوط وطبقا للقرار الوزارى رقم ٢٨٥ لسنة ٢٠١٤ تنقسم إلى نوعين من المصروفات، مصروفات المدارس التجريبية للغات ومصروفات المدارس التجريبية المتميزة للغات.

أولا: مصروفات المدارس التجريبية: وهى كالتالى،  رياض الأطفال ٦٥٠ جنيها والمرحلة الابتدائية ٧٠٠ جنيه والمرحلة الإعدادية ٧٥٠ جنيها والمرحلة الثانوية ٨٥٠ جنيها.

ثانيا: المدارس التجريبية المتميزة للغات تكون فيها مرحلة رياض الأطفال ١٤٠٠ جنيها، والمرحلة الابتدائية، ١٧٠٠ جنيه والمرحلة الإعدادية ٢٠٠٠جنيها، والمرحلة الثانوية ٢٣٠٠ جنيه، مع ملاحظة أن تزداد خدمات اللغات بنسبة ٧٪‏ سنويا، وذلك لجميع الطلاب الجدد الملتحقين على المستوى الأول لرياض الأطفال، والمتميزة على أن تزداد رسوم الخدمات بنسبة ٥٪.‏

وأضاف فتحى أن هذه المصروفات بعيدة عن المستوى الخاص، وتكون مقابل تعليم نشاط عام وخدمات تعليم وتطوير تكنولوجى، ويتم تطبيق أحكام القرار الوزارى فى شأن زيادة المصروفات حسب ما هو وارد بالمادتين ١٩ و٢٠ بالقرار الوزارى.

ضحا صالح

هناك تعليقان (2):

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...