الاثنين، 26 سبتمبر 2016

بالصور| افتتاح كلية رياض الأطفال مع بداية العام الدراسي في جامعة أسيوط





افتتح الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط، والدكتور محمد عبدالسميع عيد رئيس جامعة أسيوط السابق، كلية رياض الأطفال بالجامعة، بحضور الدكتور محمد عبداللطيف نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة ماجدة هاشم عميد كلية رياض الأطفال، والدكتور عادل رسمي عميد كلية التربية، والدكتور منصور المنسي عميد كلية الفنون الجميلة، إلى جانب كوكبة من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس من كليتي رياض الأطفال والتربية وعدد من العاملين والإداريين وحشد من الطلاب.

وأعرب "جعيص" عن سعادته بافتتاح كلية رياض الأطفال بعد سلسلة متواصلة من الإعداد والتجهيز، موجها الشكر لإدارة الجامعة السابقة التي بدأت في إرساء قواعد تلك الكلية الوليدة في إطار حرصها على خلق وإعداد كوادر متميزة ومتخصصة من معلمات رياض الأطفال وتحقيق الريادة التربوية والعلمية وتخريج أجيال من المعلمات قادرات على استثمار التكنولوجيا والمنافسة في مجالات التعليم والتعلم والبحث العلمي وخدمة المجتمع لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في مجال الطفل، متمنيا دوام التفوق والنجاح للطالبات الجدد.

وهنأ الدكتور محمد عبدالسميع طلاب الجامعة ببدء العام الدراسي الجديد، وطالبهم بالتحلي بروح العزيمة والإصرار على التفوق والنجاح.

وأوضح أن كلية رياض الأطفال والتي انضمت مؤخرا إلى كليات الجامعة النوعية لتكون بذلك أول كلية رائدة ومتفردة في رعاية الطفل والتي ستنضم أيضا في القريب العاجل إلى ملحق جامعة أسيوط في مدينة أسيوط الجديدة، تمهيدا لمواكبة توسع الجامعة وتقدمها المستمر والقادرة على استيعاب مزيد من الكليات النوعية المتفردة في شتى المجالات.

ووجهت عميدة الكلية شكرها وتقديرها لما توفره إدارة الجامعة السابقة والحالية من دعم وإمكانيات ومتابعة دائمة لتذليل العقبات أمام عمل وانطلاق الكلية، موجهة التحية إلى طالبات الكلية، كما قامت بحثهن على العمل بجد والالتزام بلوائح وقواعد الكلية والانخراط في الأنشطة الطلابية المختلفة.

وأضافت أن الكلية استوعبت هذا العام 368 طالبة وذلك بعد أن تم الانتهاء بالفعل من أعمال صيانة وتجهيز المدرجات والورش تمهيدا لاستقبال الطالبات تزامناً مع بدء الدراسة بها.

وأشار الدكتور عادل رسمي إلى أن كلية رياض الأطفال الوليدة بدأت بالفعل أولى خطواتها الجادة في الانضمام لصرح جامعة أسيوط وذلك بعد قرار مجلس كلية التربية المنعقد في 19/2/2015، كما هنأ الطالبات بافتتاح الكلية والعام الدراسي الجديد متمنيا لهم المزيد من التقدم والرقي.

وعلى هامش الافتتاح، افتتح رئيس الجامعة معرض كلية رياض الأطفال للأنشطة الطلابية حيث تفقد الضيوف الأعمال اليدوية للطالبات والتي تنوعت بين الفنية والثقافية.

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...