الأحد، 20 نوفمبر 2016

بعد واقعه القبض على امناء شرطة بتهمة النصب على الاهالى باسيوط .. مباحث المخدرات تلقى القبض على أمين شرطة بمديرية أمن أسيوط وعامل وبحوزتهما 2.5 كيلو من مخدر الافيون


ألقى ضباط الادارة العامة لمباحث المخدرات بمديرية امن أسيوط برئاسة المقدم إبراهيم امان مفتش مباحث المخدرات ، منذ قليل ، القبض على أمين شرطة بمديرية امن اسيوط وعامل وبحوزتهما 2.5 كيلو من مخدر الافيون وذلك بالطريق الزراعى امام قرية الشيخ راجح بدائرة مركز ابوتيج .
كان اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من اللواء اسعد الذكير مدير المباحث الجنائية يفيد ورود معلومات الى الادارة العامة لمباحث المخدرات بمنطقة وسط الصعيد تفيد قيام كلا من “ع. ط . ” أمين شرطة بديوان مديرية امن اسيوط واخر عامل بحيازة كمية كبيرة من المواد المخدرة داخل سيارة ونقلها من قرية الزاوية التابعة لمركز أسيوط لتوزيعها على ذبائنهم بنطلق بندر وقرى مركز أبوتيج .
وعلى الفور تم تشكيل فريق امنى برئاسة المقدم إبراهيم امان وتم تتبع المتهمين والقى القبض عليهم وبحوزتهم المضبوطات .
وكشفت التحريات ان امين الشرطة يعمل بدوان عام مديرية امن اسيوط ومقيم قرية الزرابى بدائرة مركز ابوتيج والاخر عامل مقيم قرية الزاوية التابعة لمركز أسيوط .
وتحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة .

محمود فوزى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...