الأربعاء، 9 نوفمبر 2016

بالصور تطبيق التعريفة الجديدة للأجرة ووضع ملصقات على السيارات بسعر الأجرة وعدد الركاب .. عقوبات رادعة للمخالفين تصل الى سحب الرخصة نهائيا حال عدم الالتزام بالتعريفة













شدد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على تطبيق التعريفة الجديدة لأجرة المواصلات الداخلية والخارجية بالمحافظة مؤكداً اتخاذ اجراءات رادعة ضد السائقين في حالة المخالفة تصل إلى سحب الرخصة نهائياً ... جاء ذلك خلال جولة تفقدية لموقف سيارات نزلة عبداللاه بمدينة أسيوط للإطمئنان ومتابعة التطبيق الفعلي لتعريفة الأجرة الجديدة التي أقرها المجلس التنفيذي للمحافظة ؛ رافقه خلالها العميد علاء عبدالجابر مدير إدارة المواقف بالمحافظة ومنار كامل رئيس حي شرق أسيوط والمقدم أحمد جميل من مباحث مرور أسيوط.

واستمع المحافظ لمطالب عدد من السائقين والمواطنين ووجه بوضع ملصقات على الزجاج الأمامي لكل سيارة تتضمن سعر التعريفة الجديدة وعدد الركاب وخط السير فضلاً عن وضع لوحات إرشادية داخل المواقف بالأسعار الجديدة لأجرة كل مركز لتعريف المواطنين بها لافتاً إلى تكثيف الحملات المرورية للتأكد من التطبيق الفعلي للقرارات الجديدة وإلتزام الجميع بها.

وأوضح المحافظ أنه تم الأخذ في الإعتبار عند تحديد مقدار الزيادة في التعريفة الجديدة البعد الإجتماعي وهامش ربح السائق والمسافة التي تقطعها السيارة وزيادة أسعار الوقود التي أقرته الحكومة ضمن إجراءات الاصلاح الإقتصادي الأخيرة مضيفاً أنه جاري إزالة المطبات العشوائية بكافة الطرق السريعة والزراعية التي تربط المراكز داخل المحافظة على أن يتم الانتهاء منها بنهاية الشهر الجاري لافتاً إلى العمل على تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين بالمواقف المختلفة.

وأشار العميد علاء عبدالجابر مدير إدارة المواقف بالمحافظة إلى اتخاذ إجراءات سريعة وحاسمة ضد المخالفين لقرارات التعريفة الجديدة تبدأ بسحب رخصة المركبة والسائق لمدة 15يوم وفي حالة التكرار يتم سحبها لمدة شهر وعند تكرارها للمرة الثالثة يتم سحبها لمدة 3 أشهر على أن يتم سحبها نهائياً في المرة الرابعة مطالباً بإلتزام السائقين بالتعريفة الجديدة المقررة وعدد الركاب في المركبة كما هو مقرر مشيراً إلى إعادة كفاءة موقف النزلة وتأهيله خلال الأيام القليلة القادمة.

وفي ذات السياق وجه المحافظ ؛ العميد علاء عبد الجابر مدير إدارة المواقف بالمحافظة بزيادة أعداد سيارات الأجرة التي تعمل على خطوط مراكز (الغنايم ، البداري ، صدفا ، أبنوب ، ساحل سليم) خاصة يومي الخميس والسبت من كل أسبوع ؛ وذلك لتخفيف التكدس والزحام أثناء الذهاب والعودة لطلاب الجامعات مع بداية ونهاية الإسبوع.

كما طالب مسئولي المواقف ومنار كامل رئيس حي شرق أسيوط بمنع وقوف سيارات الأجرة خارج الموقف وإزالة الاشغالات بالتنسيق مع شرطة المرافق ورفع المخلفات بالمنطقة المحيطة لتسهيل الحركة المرورية أمام موقف السيارات مؤكداً على استمرار حملات ازالة الإشغالات بصفة دورية دون تهاون وفرض عقوبات رادعه على المخالفين لإحداث السيولة المرورية.

يذكر أن المحافظة قد أعلنت عن التعريفة الجديدة للمواصلات الداخلية لسيارات النقل والسيرفيس والتاكسى داخل المحافظة وبين مراكزها بزيادة من 10 : 15% عن سابقتها وذلك بعد موافقة المجلس التنفيذى للمحافظة عقب زيادة أسعار الوقود.

وقال المقدم أحمد جميل بمباحث مرور أسيوط انه سيتم تكثيف الحملات المرورية لمتابعة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة ومتابعة التزام سائقي التاكسي داخل المدينة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...