الخميس، 17 نوفمبر 2016

الدكتورة منى مينا ’’ مستشفيات اسيوط الجامعية تستخدم السرنجة مرتين للمرضى ’’ ونائب "مستشفيات أسيوط" ينفى



نفى الدكتور سامي فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة أسيوط، تصريحات الدكتورة منى مينا، وكيل نقابة الأطباء باستخدام السرنجة مرتين للمريض الواحد قائلًا: "إننا كهيئة طبية نتبع الأصول المستخدمة للعمل في المهنة، فنحن نراقب عمل الطاقم الطبي، لأننا نتبع إجراءات اللجنة العليا لمكافحة العدوى، وأن هذه الإدعاءات غير صحيحة وليس بها شئ من المصداقية". 

وأضاف "فاروق"، في مداخلة تليفزيونية عبر برنامج "على مسئوليتي" بقناة "صدى البلد"، أن الدكتورة منى مينا خلقت حالة من الذعر والبلبلة بتصريحاتها المغلوطة عن وجود تعليمات بأحد مستشفيات أسيوط باستخدام السرنجات مرتين، مؤكدًا "نحن نكافح السلوك الخاطئ إحترامًا لأصول المهنة". 

وأشار نائب رئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة أسيوط، أنه لا توجد أزمة في السرنجات داخل المستشفيات الحكومية بأسيوط، ولن تجرؤ الأطباء أو الممرضات أن تقوم بهذا السلوك المخالف تمامًا لإجراءات مكافحة العدوى، مضيفًا أنه من يفعل ذلك سيتعرض للمساءلة القانونية.

وتابع قائلًا: "إن هذه التصريحات غير واقعية ولا يمكن تصديقها، فنحن نقوم بتقديم خدمة ممتازة لمحافظة الصعيد من بني سويف لمحافظة أسوان، فهذا صراع طبي مفتعل".

رشا جلال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...