الأحد، 18 ديسمبر 2016

بالصور “أمن أسيوط” يفتتح 3 معارض للسلع الغذائية بأسعار مخفضة .. بجمعية الشبان المسلمين بالميدوب , وجميع الشبان المسيحيين بالنميس , والغرفة التجارية بمجمع المصالح











شهدت معارض السلع الغذائية التي أقامتها مديرية أمن أسيوط بالتنسيق مع الغرفة التجارية وكبرى الشركات، إقبالا في اليوم الأول لافتتاحها، على أن تستمر لمدة 10 أيام.

حضر افتتاح المعارض العميد عصام أبو شقة، مدير مباحث التموين، والعقيد أحمد نظيم، رئيس مباحث قسم أول أسيوط، وعمرو أبو العيون، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية.

وكانت مديرية أمن أسيوط أعلنت أماكن تدشين المعارض بجمعية الشبان المسيحية “الواي” بشارع النميس، ونادي جمعية الشبان المسلمين بميدان المجذوب، والأخير بمقر الغرفة التجارية بشارع مجمع المصالح، للتيسير على المواطنين والتخفيف عن كاهلهم وتوفير السلع الأساسية، وكذلك القضاء على القائمين بالاستحواذ على كميات كبيرة من السلع الإستراتيجية بهدف تجميعها وإعادة بيعها بأسعار مرتفعة.

وفي سياق متصل كرم حزب الريادة بأسيوط عدد من القيادات الشرطية، على رأسهم اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط، واللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية، والعميد منتصر عويضه، رئيس مباحث المديرية، وتسلم شهادات التقدير نيابة عنهم  العميد عصام أبوشقة، رئيس مباحث التموين، والمقدم أحمد نظيم، رئيس مباحث قسم أول، والذين تم تكريمها أيضا نظرا لجهودهم الاجتماعية في افتتاح معارض السلع الغذائية بسعر التكلفة وجهودهم في ضبط الخارجين على القانون.

وحضر التكريم الدكتور أحمد عوض، نائب رئيس الحزب، ومحمود العسيري، أمين الحزب، وحمدي الشيخ، أمين التنظيم بالمحافظة، وماجد الدهبي، الأمين المساعد.

وقال حمدي الشيخ، أمين تنظيم حزب الريادة، إنه في ظل اللحظات الصعبة التي تمر بها مصرنا من فتن ومؤامرات خارجية وداخلية أظهرت التحام الشرطة مع الشعب أمنيا واجتماعيا، لذلك بادر حزب الريادة بأسيوط بتكريم القيادات الشرطية بالمحافظة عرفانا بالجميل.

 كوثر حسين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...