السبت، 10 ديسمبر 2016

مدير أمن أسيوط عن تفجير الهرم: عاهدنا الله على محاربة الإرهاب .. ووفد أسيوط يندد بـ"تفجير الهرم" الإرهابي ويطالب بسرعة ضبط الجناة



قال اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط: إن الأعمال الإرهابية والخسيسة لن تُرهب الشعب المصري، وإن الشرطة مهما قدّمت من شهداء ستظل تحارب هذه الأعمال وتتصدى لها، فهو واجب وقسَمٌ عاهدنا الله سبحانه وتعالى عليه، وذلك في تعليقه على تفجير الهرم الذي راح ضحيته ما يَقرب من 8 شهداء، من بينهم ضابط شرطة.

وأضاف قليعي، في تصريحٍ له، اليوم الجمعة، أن الشهادة التي ينالها أبناء الشرطة، تعد أعظم وأسمى هدف، نسعى جميعًا لنَيله.

فاطمة جابر
---------------------------------------
ندد حزب الوفد بأسيوط؛ بالعملية الإرهابية التي استهدفت كمين للشرطة بالهرم، وراح ضحيته 6 من رجال الشرطة.

وأكد الدكتور محمد بركات رئيس الحزب، خلال بيان أصدره حزب الوفد بأسيوط اليوم الجمعة، أن مثل تلك العمليات لن تثنينا عن الوقوف خلف الجيش والشرطة في التصدي للإرهاب الأسود الذي يستهدف أمن واستقرار البلاد، داعيًا الشعب المصري بالوقوف خلف قيادته السياسية من أجل الاستقرار والتنمية.

وقدم المتحدث الرسمي لحزب الوفد بأسيوط، خالص التعازي لأسر الشهداء وأن يلهم اهلهم الصبر والسلوان متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

وطالب الحزب، الجهات الأمنية بتحديد الجناة وسرعة إلقاء القبض عليهم وتقديمهم للمحاكمة ليكونوا عبرة لغيرهم ولكل من تسول له نفسه استهداف استقرار البلاد.

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...