الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016

بالصور| جامعة أسيوط تخطأ في اسم "السيسي" في لوحة شرف افتتاح كلية الفنون الجميلة


فوجئ المدعوون لحضور افتتاح كلية الفنون الجميلة ومعرض الحرف اليابانية التقليدية، والذي تم بحضور الدكتور أحمد عبده جعيص، والسفير الياباني بالقاهرة، أنه لم يتم إزاحة الستار عن لوحة افتتاح الكلية وأن رئيس الجامعة والسفير الياباني توجها إلى افتتاح المعرض مباشرة على الرغم من أن الدعوة تشمل الاثنين.

وأوضح مصدر من جامعة أسيوط، لـ"الوطن"، أن سبب ذلك هو وجود خطأ في اسم الرئيس عبد الفتاح السيسي على لوحة افتتاح كلية الفنون الجميلة، والتي سيقوم بافتتاحها السفير الياباني ورئيس جامعة أسيوط وكان ذلك عقب تركيب اللوحة وتبين أنه مكتوب عليها فى عهد الرئيس "محمد عبد الفتاح السيسي، اﻷمر الذي جعل المسئولين بالجامعة لم يزيحوا الستار عن لوحة الافتتاح ودخل رئيس الجامعة والسفير الياباني على المعرض مباشرة.

ومن جانبه قال الدكتور منصور المنسي عميد كلية الفنون الجميلة بجامعة أسيوط، إن الخطأ الكتابي في أسم الرئيس عبدالفتاح السيسي على لوحة أفتتاح الكلية جاء نتيجة سرعة الأعمال خاصة في الوقت الذي تم تحديده لافتتاح الكلية.

وأشار المنسي انه تم رفع اللوحة التي عليها أسم الرئيس بالخطأ وجار الانتهاء من كتابة لوحة جديدة سيتم وضعها اليوم على مدخل الكلية.

سعاد احمد

هناك تعليق واحد:

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...