الخميس، 1 ديسمبر 2016

تادرس قلدس ’’ نائب اسيوط ’’ افتتاح المدينة التكنولوجية بأسيوط الجديدة نقلة حضارية لمحافظات الصعيد















أكد النائب تادرس قلدس تادرس، نائب أسيوط أن افتتاح المرحلة الأولى من المدينة التكنولوجية في مدينة أسيوط الجديدة يعد نقلة حضارية هامة للمحافظة وإقليم الصعيد بأكمله، مشيرًا إلى أن إنشاء هذه المنطقة التكنولوجية في مدينة أسيوط الجديدة ستكون عاملًا لجذب السكان للمنطقة وتعميرها وتعطي أملًا للشباب وبالتالي تزيد من فرص العمل وجذب الشركات إلى المدينة للعمل من خلال المنطقة.

وأشار النائب إلى أن إنشاء المنطقة التكنولوجية بأسيوط الجديدة على مساحة 44 فدانًا ضمن المشروع الوطنى لإنشاء المناطق التكنولوجية ونشرها بالمحافظات تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي والمفترض فيها إنشاء 7 مناطق تكنولوجية على مستوى الجمهورية تعد الأولى من نوعها على مستوى محافظات الصعيد، مؤكدًا أن هذه المنطقة سوف تسهم بشكل كبير في تكنولوجيا نظم المعلومات وستوفر فرص عمل جادة للشباب بالمحافظة. 

وأضاف النائب أن تنفيذ الحكومة لعدد من المبادرات والمشروعات القومية ومن بينها مبادرة نشر المناطق التكنولوجية بالمحافظات تحت رعاية الرئيس يدل على اهتمام الرئيس ويعكس الرؤية الوطنية التي تقوم على تحقيق النمو الاقتصادي القائم على المعرفة، مشيرًا إلى هذه الجهود تؤكد دعم الدولة الكامل للشباب من خلال توفير برامج تدريبية وتكنولوجية متخصصة ترتبط باحتياجات سوق العمل المحلية والعالمية وتوفر الآلاف من فرص العمل المتميزة لشباب الصعيد بشكل مباشر وغير مباشر.

هناك تعليق واحد:

  1. لكى يتم اعمار اسيوط الجديده ونصبح مدينه مزدحمه بالسكان وبالتالى ينخفض اسعار الشقق فى اسيوط البلد على المسؤلين الذين بيدهم اتخاذ القرار الجرئ والشجاع وهو نقل مجمع الصالح الى مدينه اسيوط الجديده

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...