السبت، 28 يناير 2017

بالصور| بدء أعمال تصحيح أوراق إجابات امتحانات الفصل الدراسي الأول بأسيوط








بدأت اليوم أعمال تصحيح أوراق إجابات امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادتين الابتدائية والإعدادية بمختلف المواد الدراسية وذلك في 16 مقر تصحيح 11 منها للابتدائي و5 مقرات للشهادة الإعدادية العامة ومقر واحد للإعدادية المهنية.

وتفقد الدكتور محمد السيد وكيل مديرية التربية والتعليم بأسيوط يرافقه عبدالناصر حامد مدير عام التعليم العام، بعض مقرات لجان التصحيح من بينهما مقر التصحيح بمدارس التجارة بنات، الخياط الإعدادية للبنات، سميح السعيد الرياضية، جمال فرغلي سلطان الثانوية، المشير أحمد إسماعيل الإعدادية.

وأكد وكيل المديرية حرص الوزارة على تلبية احتياجات المصححين وفقًا للإمكانات المتاحة، مشيرا إلى أنه تم بذل كل الجهد لتوفير الراحة وتذليل العقبات لهم، حتى يتم التصحيح في جو من الهدوء مطالبا المعلمين بضرورة التأني في عملية التصحيح والمراجعة، حتى يأخذ كل طالب حقه بمنتهى العدالة، ولتحقيق أكبر قدر من الحيادية بين الطلاب، مع مراعاة المعدلات القانونية لتوزيع الأوراق.

وذكر الدكتور السيد علي أن أعمال التصحيح ممتدة حتى الانتهاء من مراجعة آخر ورقة امتحانية ليحصل كل طالب على حقه كاملًا.

وأوضح عبدالناصر حامد مدير عام التعليم العام، أن عدد المعلمين المشاركين في أعمال تقدير الدرجات بلغ 2211 معلما في حين أن عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية العامة بلغ 61867 طالبا وطالبة بينما بلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية المهنية 8600 طالب على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة.

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...