الثلاثاء، 28 فبراير 2017

بالصور طلاب «طب أسيوط» يؤدون القسم خلال مراسم حفل عيد الخريجين الـ50
















شهد الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس جامعة أسيوط، صباح اليوم، حفل تخريج الدفعة الـ50من طلاب كلية الطب بالجامعة، وذلك بالصالة المغطاة بالقرية الأولمبية باستاذ الجامعة.

وفى مستهل كلمته خلال الحفل وجه الدكتور أحمد عبده جعيص التحية إلى الخريجين والخريجات من أبناء كلية  الطب وهنأهم بدخولهم إلى خضم العمل الطبي، موضحاً أن نجاحهم فى مهمتهم يعتمد على مدى إخلاصهم وأمانتهم المهنية وجهدهم في تخفيف الآلام عن كاهل المرضى، كما دعا الجيل الجديد من الأطباء إلى ضرورة مواصلة  واستكمال مسيرة العمل والعطاء في رفع كفاءة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى في الصعيد.

وفى نفس السياق  أعرب الدكتور طارق الجمال عن بالغ فخره بتخريج كوكبة جديدة من الأطباء المؤهلين للقيام بواجبهم الإنساني والوطنى رغم كافة المتغيرات المجتمعية التى عصفت بالوطن فى الآونة الأخيرة وخاصة فى القطاع الطبى، كما دعا الطلاب الخريجين والخريجات أن يكونوا أمناء على حياة المرضى وعلى أسرارهم وان يعاملوهم  بالمودة والإنسانية والرحمة ليكونوا أرضاً خصبة للخير, وأن يواصلوا العلم والمعرفة ومواكبة المستجدات العلمية الحديثة.

ومن جانبها أكدت الدكتورة مها غانم، وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن إدارة الكلية لا تألوا جهداً في دعم كل الأجيال والكوادر الطبية الجديدة في مختلف التخصصات وذلك من شأنه الإسهام فى تخريج جيل جديد من الأطباء على وعى كامل بقيمة العمل الطبي وإنسانيته، وناشدت الخريجين الجدد أن يضعوا راحة المرضى والتخفيف عن آلامهم نصب أعينهم.

كما أعرب الدكتور محمد جمال، نقيب الأطباء، عن سعادته بدعوة كلية الطب لحضور عيد الخريجين الخمسين لطلابها، متمنياً لهم مزيد من التقدم والاستمرار في تحصيل العلم للانطلاق نحو الأمام لمستقبل أفضل والارتقاء بمنظومة العمل الطبي ككل، كما وجه الشكر إلى أولياء أمور الطلاب وذويهم لجهودهم المضنية ودعمهم لأبنائهم طوال سنوات الدراسة، وفى ختام كلمته دعا الخريجين والخريجات الجدد من الأطباء لأداء قسم أبقراط الطبي إيذاناً ببدء مزاولتهم المهنة.

وفى ختام الحفل تم تكريم رواد  الدفعة الأولى من كلية الطب عرفاناً وتقديراً بدورهم في خدمة العمل الطبي كما تم تكريم أوائل الخريجين الحاصلين على تقدير امتياز مع مرتبة الشرف وهم آيات محمود عبد السلام عبد الرحيم، يمنى حسين محمد العطار، إيمان عبد الله حسب الله فراج، نورهان طارق سيد، منة الله كمال أحمد صالح، مريم جمال عبد الناصر، أحمد عبد العظيم عبد الرحيم، الطاهر علاء الدين أحمد عيد، أندرو نادر رمزي تامر، محمد عمر مخلف.


كوثر حسين

هناك تعليق واحد:

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...