الثلاثاء، 28 فبراير 2017

مباحث اول اسيوط تضبط تشكيل عصابى تخصص في سرقة الموتسيكلات والمتاجر



ألقت وحدة مباحث قسم أول أسيوط القبض على 4 أشخاص، اليوم الاثنين، كونوا تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة الموتسيكلات والمتاجر.

كانت معلومات وردت لمباحث قسم أول أسيوط، مفادها تكوين كل من (ب.م.ح-19عاما-عاطل)، وسبق اتهامه في 8 قضايا سرقة، و(س.ح.أ-24عاما-عاطل)، وسبق اتهامه قي قضية سرقة، و(ف.ح.أ-17عاما-عاطل)، سبق اتهامه في قضية سرقة، و(خ.ح.ا-18عاما-عاطل)، وسبق اتهامه في قضية سرقة، ومقيمين بقرية بني مر التابعة لمركز الفتح، تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة المتاجر والدراجات النارية عن طريق كسر أقفال المتاجر وقطع أسلاك الدراجات النارية.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمين وبحوزة الأول فرد خرطوش محلي الصنع  و5 طلقات، والثاني بحوزته فرد خرطوش، والثالث بحوزته سلاح أبيض، وبمواجهتهم أقروا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الدفاع وقيامهم بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهم بالاشتراك مع المتهم الرابع تخصص في سرقة المتاجر والدراجات البخارية بأسلوب كسر الأقفال والأبواب للمتاجر وقطع الأسلاك للدراجات البخارية.

وبتطوير مناقشتهم أقروا بارتكابهم 20 واقعة سرقة أخرى، وتصرفهم في الدراجتين الناريتين، وكلفت إدارة البحث بالتحري، جار تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...