الخميس، 23 فبراير 2017

بالصور| شلل مروري في أسيوط إثر انفجار خط مياه أمام ديوان المحافظة











انفجر خط المياه الرئيسي أمام ديوان محافظة أسيوط، ما أدى إلى غرق شارع الكورنيش الرئيسي والشوارع الجانبية "المحافظة، وملاعب التربية والتعليم"، ما أربك الحالة المرورية في المنطقة، وما تبعه من تكدس السيارات في الشوارع، وتأخر العاملين عن الوصول لأعمالهم.

بدوره، قال عبدالحكيم عبدالحليم مدير أمن ديوان المحافظة، إن الانفجار وقع فجر اليوم، وتم إبلاغ المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، الذي تواصل على الفور مع رئيس شركة المياه، وتم شفط المياه من الشوارع الجانبية، وجار إصلاح الخط.

وفي السياق ذاته، تسبب الانفجار في تعطل الدراسة بمدرسة بدر التجريبية للغات، الموجودة في شارع الملاعب المواجه للديوان، ما أربك الحركة المرورية في الشارع الرئيسي أمام ديوان المحافظة، نظرا لتغيير المسارات المرورية.

تكثف شركة مياه الشرب والصرف الصحي في أسيوط، من جهودها لإصلاح انفجار خط مياه قطر 800 مم GRB أمام ديوان عام محافظة أسيوط بحي شرق أسيوط، كما أغلقت إدارة المرور بالمحافظة الطرق المؤدية إلى ديوان عام المحافظة، وتغيير خطوط السير وحركة المرور منذ الصباح الباكر ما تسبب في حالة من الارتباك بين المواطنين.

وقالت أمل جميل، مدير إدارة العلاقات العامة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، إنه تم الدفع بـ6 سيارات كسح لشفط المياه من المنطقة واحتواء الموقف يعقبها تغيير الماسورة المكسورة، موضحة عمل مناورات بـ"محابس" المنطقة وفتحها على خطوط بديلة لتجنب قطع المياه عن المنطقة حتى الانتهاء من أعمال الإصلاحات لافتة إلى وجود ضعف للمياه في الأدوار العليا.

وأضافت مدير إدارة العلاقات العامة بشركة المياه، أن الشركة أعلنت الاستنفار بجميع معداتها لاحتواء الانفجار المفاجئ لخط المياه مضيفة أن الانفجار لن يوثر على الخدمة المقدمة للأهالي.

يذكر أن خط المياه الرئيسي المار بشارع الثورة أمام ديوان عام محافظة أسيوط، ما تسبب في حدوث ارتباك في الشوارع وحركة المرور، وأصيبت المنطقة بحالة من الشلل التام وخصوصا وقت دخول الطلاب والموظفين بالمصالح الحكومية والمدارس المحيطة بالمنطقة، كما تعطلت الدراسة بمدرستي بدر التجريبية للغات والرعاية المتكاملة.

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...