الأربعاء، 8 مارس 2017

إصابة 14 طالبًا بتسمم غذائي بسبب «بسكويت المدرسة» بمدرسة مجمعة نجع سبع الابتدائية التابعة لإدارة أسيوط التعليمية


أصيب 14 طالبًا بمدرسة مجمعة نجع سبع الابتدائية التابعة لإدارة أسيوط التعليمية بتسمم غذائى عقب تناولهم وجبة البسكويت التي يتم توزيعها عليهم بالمدرسة.

تلقى اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط إخطارا من غرفة عمليات النجدة بإصابة عدد من الأطفال "جميعهم طلاب بمدرسة مجمعة نجع سبع الابتدائية" يتراوح ما بين 12 و14 طالبا بقيء وإعياء عقب عودتهم لمنازلهم وتم نقلهم للوحدة الصحية بنجع سبع وحالتهم مستقرة عدا طالبين، تم تحويلهم لمستشفى أسيوط الجامعى و3 لمستشفى أسيوط العام. 

ومن جانبه، انتقل صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، وعبد الناصر عبد البصير مدير عام إدارة أسيوط التعليمية إلى المستشفى للاطمئنان على الطلاب.

كما قرر وكيل الوزارة وقف التغذية عن مدارس إدارة أسيوط وإحالة الواقعة للشئون القانونية بالمديرية وتوجيه فريق من مديرية الصحة لأخذ عينات من البسكويت لبيان مدى صلاحيته من عدمه.

وذكر عدد من الطالبات أنه عقب انتهاء اليوم الدراسى وتناولهم البسكويت وبعدها بنصف ساعة تقريبا عادوا لمنازلهم وشعروا بإعياء وقيء يشتبه في كونه تسمم غذائي بسبب البسكويت، وتم نقلهم في البداية للوحدة الصحية ومنها لمستشفى الجامعة.

ايمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...