الأحد، 9 أبريل 2017

البقاء لله .. مقتل وانتحار 4 ازواج فى اسيوط فى اسبوع واحد .. مقتل زوجة على يد زوجها بقوصية اسيوط .. ومقتل زوجة اخرى على يد زوجها ببنى غالب اسيوط


لقيت ربة منزل مصرعها خنقا على يد زوجها الشاب؛ بسبب خلافات أسرية بينهما، لعدم إنجابها أطفال منذ عامين من الزواج بقرية عرب التتالية بالقوصية في أسيوط.

تلقى اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد بورود بلاغ من مستشفى القوصية المركزي بوصول "ي.س.م.ص." 22 سنة، ربة منزل مقيمة عرب التتالية دائرة المركز مصابة بسحجات بالرقبة "جثة هامدة"، وتم التحفظ عليها بمشرحة المستشفى. 

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز وبسؤال والدها "س.م.ص." 47 سنة، فلاح مقيم بذات الناحية اتهم زوجها "م.ا.ع.م."، 23 سنة، عامل ومقيم بذات الناحية بالتعدي على نجلته وخنقها بيده مما أدي إلى وفاتها لوجود خلافات بينهما.

بإجراء التحريات السرية اللازمة تم التأكد من صحة ما جاء بأقوال والد المجني عليها، وتم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة بمعرفة ضباط مباحث المركز أسفر إحداها عن ضبط المتهم حال تواجده بأحد المقاهي بناحية بندر القوصية.

بمواجهته أقر بارتكابه الواقعة لوجود خلافات مالية بينهما وعدم إنجابها منذ عامين من زواجهما، فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجارِ العرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

ايمان عمار
--------------------------------------
شيع أهالي قرية «مسرع» بمركز أسيوط اليوم السبت، جثمان ربة منزل إلى مثواها الأخير، بعد أن أشعل زوجها النيران فيها تحت تأثير المخدرات بقرية «بني غالب» مما أدى إلى وفاتها بعد 5 أيام من الحادث.


كان اللواء عاطف قليعى، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من العقيد صلاح مشعال مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بورود بلاغ من مستشفى أسيوط العام بوصول "ح.ع.ف" ربة منزل مقيمة بـ«بنى غالب» دائرة المركز مصابة بحروق نارية من الدرجة الثانية بالوجه والطرفين العلويين والصدر والظهر بنسبة 50% ولا يمكن استجوابها، وبسؤال زوجها ادعى إصابتها في انفجار أسطوانة بوتاجاز.


وبإجراء التحريات السرية بمعرفة ضباط مباحث مركز أسيوط، توصلت إلى حدوث مشادة كلامية بين المصابة وزوجها "م.ف.م" عامل مقيم ذات الناحية حال تواجدهما بمسكنهما بذات الناحية قام على إثرها الأخير تحت تأثير المواد المخدرة بسكب مادة سريعة الاشتعال عليها وأشعل النيران بها مما أدى لحدوث إصابتها.


وأشارت التحريات إلى أن زوجها المتهم قام باصطحابها إلى المقابر قبل ذلك للتخلص منها، إلا أنه فشل في ذلك، وهددها بإشعال النيران في أبنائهم إلا أنها تصدت له، فقام بسكب البنزين عليها وإشعال النيران فيها.


وتمكن ضباط مباحث مركز أسيوط من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة.

ايمان عمار

البقاء لله .. انتحار زوج وزوجة لمشاكل زوجية باسيوط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...