الثلاثاء، 18 أبريل 2017

بالصور- لأول مرة بأسيوط.. وحدات تراخيص مرورية متنقلة












بدأ مساء امس الإثنين في محافظة أسيوط تفعيل وحدة تراخيص المرور المتنقلة، في إطار التخفيف على المواطنين والتواصل المجتمعي.
من جانبه، تفقد مدير الأمن اللواء عاطف قليعي المناطق التي فُعلت فيها التجربة الجديدة، ورافق خلال جولته اللواء جمال وهبي مدير إدارة مرور أسيوط، وعدد من القيادات الشرطية وضباط وأفراد من إدارة المرور.
وقال مدير الأمن، في السياق، إن وحدات التراخيص المتنقلة الجديدة تضم ضابط تراخيص ومراجعًا، وإداريًا، وصراف خزينة، ومهندس فحص فني، وعامل بصمة، ومندوبين عن شركات التأمين، مضيفًا أنها تستهدف أماكن تجمعات المواطنين في الأندية، والنقابات، والشركات، والمصانع، ويتم من خلالها استيفاء كل إجراءات التراخيص والتجديد للمركبات، على أن يجرى تسليم التراخيص المستخرجة منها بعد طبعها في اليوم التالي، وبمعرفة مندوب الجهة الذي يتولى مهمة توزيعها على المواطنين.
وفي سياق آخر، سُيرت اليوم وحدة رادار محمولة في شوارع المحافظة لضبط مخالفات السير، فيما أوضح مدير الأمن أن الغرض من تلك الوحدة ليس تحصيل المخالفات بقدر إلزام السائقين بالسرعات المقررة للحد من الحوادث.​

اسامة صديق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...