السبت، 6 مايو 2017

إصابة المتحدث باسم الجماعة الإسلامية بأسيوط بعد اعتداء ملثمين بسلاح أبيض "مطواة"


اعتدى 3 ملثمين بمنطقة الرزقة بمركز أبنوب في محافظة أسيوط، على المتحدث الرسمى للجماعة الإسلامية بالمحافظة، بسلاح أبيض "مطواة" إلا أنه تمكن من الفرار قبيل محاولتهم تحقيق غايتهم.
تلقى اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط - منذ قليل- إخطارا من العميد "هانى عويس" مأمور مركز أبنوب بإصابة الشيخ  حمادة نصار أحمدعضو لجنة مصالحات محافظة أسيوط وعضو الجماعة الإسلامية والمتحدث الرسمى لها بمحافظة أسيوط، باليد اليمنى وبالظهر من خلال مطواة، إثر خروج 3 ملثمين بمنطقة الرزقة بدائرة المركز، إلا أنه تمكن من الفرار والوصول إلى منزل "ع. ب" الذي أبلغ النجدة، وتم نقله لمستشفى أبنوب المركزى ومنها إلى مستشفى القصر العينى بأسيوط.
تم تشكيل فريق بحث من المقدم عبدالمجيد مختار رئيس مباحث المركز لسرعة القبض على الجناة، وتقديمهم للنيابة العامة بإشراف اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية، والعميد منتصر عويضة رئيس المباحث الجنائية، وجار التنسيق مع جهات أمنية رفيعة للتحقيق في الواقعة.
يذكر أن الشيخ "حمادة نصار أحمد "هو المتحدث الرسمى للجماعة الإسلامية بأسيوط، وينكر على الأحزاب الدينية مواقفهم المتشددة، وهو من أبرز رجال المصالحات بالمركز، وليس له خصوم. 

حسنى دويدار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...