الأحد، 21 مايو 2017

بالصور| وكيل تعليم أسيوط يتفقد أعمال تقدير درجات الشهادة الإعدادية .. بدء امتحانات الدبلومات الفنية في أسيوط.. وغرف عمليات لمتابعة اللجان







تفقد صلاح فتحي بدوي، وكيل وزارة التربية والتعليم في أسيوط، يرافقه الدكتور محمد السيد، وكيل المديرية، لجان تقدير درجات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بمقرات لجان التقدير المخصصة لذلك وتتمثل في 4 لجان تقدير للشهادة الإعدادية.
وأكد وكيل الوزارة، خلال الجولة، ضرورة أن يتحلى جميع المشاركين في لجان النظام والمراقبة وتقدير الدرجات بالدقة والشفافية أثناء أداء عملهم من أجل صالح أبنائنا الطلاب لحصولهم على حقهم كاملًا دون زيادة أو نقصان.
وطالب وكيل الوزارة، المعلمين بضرورة التأني في عملية التصحيح والمراجعة، حتى يأخذ كل طالب حقه بمنتهى العدالة، ولتحقيق أكبر قدر من الحيادية بين الطلاب، ومراعاة المعدلات القانونية لتوزيع الأوراق، مشيرًا إلى أن أعمال التصحيح تعقبها مراجعة ورصد الدرجات تمهيدًا لإعداد النتيجة
وأشار بدوى إلى حرص الوزارة والمحافظة على تلبية احتياجات المعلمين المشاركين في أعمال تصحيح أوراق الإجابات وفقًا للإمكانات المتاحة، لافتا إلى أن المديرية بذلت كل الجهد لتوفير الراحة وتذليل كافة العقبات بمقار التقدير، حتى يتم التصحيح في جو من الهدوء، مشيرًا إلى أنه أصدر تعليماته بعدم التردد في الرجوع إليه في أي مشكلة أثناء عملية التصحيح فور ظهورها للعمل على حلها.
وأوضح الدكتور محمد السيد، وكيل المديرية، أن أعمال التصحيح تتم في 4 مدارس وهي "مدرسة الخياط الإعدادية بنات، والثانوية التجارية للبنات، وجمال فرغلي سلطان، وسميح السعيد الرياضية".
وأضاف وكيل المديرية أن التصحيح بدأ منذ اليوم السبت وينتهي بانتهاء تصحيح أوراق إجابة كل مادة بحد أقصى 10 أيام، مشيرا إلى أن عدد المعلمين المشاركين في أعمال التصحيح أكثر من 2180 معلما، إضافة إلى موجه عام لكل مادة وأول لكل غرفة.
------------------------------------------------------------------
بدأت امتحانات طلاب الدبلومات الفنية "صناعي، زراعي، وتجاري"، وتستمر لمدة 15 يوما، حيث يؤدى الطلاب الامتحان في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية.
وأوضح صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم في أسيوط، أن المديرية انتهت من استعداداتها لبدء الامتحانات، موضحا أنه تم التنسيق مع أجهزة الأمن لتأمين اللجان، ونقل أوراق الأسئلة والإجابات لمراكز التصحيح، ومنع تسريب الامتحانات، ومحاربة الغش داخل اللجان.
وأكد وكيل "تعليم أسيوط"، تشكيل غرف عمليات في المديرية برئاسته، ومثيلها في جميع الإدارات، لتلقي أي شكاوى أو مشكلات قد تحدث خلال فترة الامتحان، ومعالجتها في حينها، موضحا أنه شدد على المشاركين في أعمال امتحانات الدبلومات، بالالتزام بالضوابط المنظمة للامتحانات، وتوفير الأجواء المناسبة داخل اللجان، والتصدي لأي محاولة غش بكل حزم.
وفي السياق ذاته، أوضح محمد النمر مدير عام التعليم الفني، أن عدد الطلاب الذين لهم حق أداء الامتحان في تخصصات التعليم الفني، الدور الأول 38679 طالبا في 91 لجنة أصلية وفرعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...