الأربعاء، 17 مايو 2017

وكيل "تعليم أسيوط" يضبط مذكرة الامتحان مع طالبة داخل لجنة بادارة ديروط التعليمية





وجّه صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، بالتعامل الهادئ مع الطلاب خلال فترة الامتحانات، لافتا إلى حرص المديرية على تلبية احتياجات اللجان وفقا للإمكانات المتاحة، وعدم السماح بالغش داخل اللجان، كي يحصل كل طالب على حقه بمنتهى العدالة، وتحقيق أكبر قدر من الحيادية والعدالة بين الطلاب.
جاء ذلك خلال تفقد وكيل الوزارة، لجان امتحانات الشهادة الإعدادية في إدارة ديروط التعليمية، ورافقه خلالها عبدالناصر حامد مدير عام التعليم العام، وعزت علي حسن مدير عام إدارة ديروط التعليمية.
وأضاف فتحي، أن الجولة ضبطت مذكرة لمادة الدراسات الاجتماعية، التي يؤدي فيها طلاب الشهادة الإعدادية الامتحان اليوم، بحيازة طالبة بقصد الغش داخل لجنة الامتحان، موضحا أنه حال مروره على اللجنة رقم 4 ومقرها مدرسة الشهيد أحمد عبدالباقي ببندر ديروط، وفي حجرة 9 لاحظت وجود أوراق بحيازة الطالبة "م. ع. م" رقم جلوس 1710، وبفحص الأوراق تبين أنها عبارة عن مذكرة لمادة الدراسات الاجتماعية، التي يؤدي فيها طلاب الشهادة الإعدادية الامتحان امس ، خبأتها الطالبة بقصد الغش في الامتحان.
ولفت وكيل "تعليم أسيوط"، إلى أنه تم استدعاء محقق من الشئون القانونية في الإدارة، للتحقيق في الواقعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة، موضحا أن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، شدد على ضرورة مكافحة الغش داخل اللجان.
على جانب آخر، اطمأن وكيل الوزارة على توفير الراحة للطلاب داخل اللجان، ومراعاة التهوية والإضاءة الجيدة، والحفاظ على النظافة العامة داخل وفي محيط اللجان، كي يتسنى للطلاب أداء الامتحان بسهولة ويسر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...