الثلاثاء، 6 يونيو 2017

بالصور.. تداول إجابات أسئلة امتحان الاقتصاد في أسيوط .. 15 جنيها سعر إجابة سؤال مادة «الفرنساوي» في مكتبات أسيوط








تداول عدد من أولياء الأمور في بعض مراكز محافظة أسيوط، منها القوصية ومنفلوط،  نماذج إجابات أسئلة امتحان مادة الاقتصاد الذي يؤديه الطلاب .

وظهرت النماذج الخاصة بالبوكليت في بعض مكتبات المحافظة، حيث يتم بيع إجابة السؤال الواحد بـ 5 جنيهات.

وشهد محيط المدارس وأمام البوابات حالة من الاستنفار الأمني والترقب لأي أعمال شغب أو اشتباكات، ويؤدي نحو 20 ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة بأسيوط، موزعين على 67 لجنة، بنظام "البوكليت" لأول مرة، وهو النظام القائم على دمج ورقتي الأسئلة والإجابة في كراسة واحدة.
-----------------------------------------------------














تداول ، عدد من أولياء الأمور في بعض مراكز محافظة أسيوط، منها ديروط والقوصية، نماذج إجابات أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الثانية «الفرنسية».

وظهرت النماذج الخاصة بالبوكليت في بعض مكتبات المحافظة، حيث يتم بيع إجابة السؤال الواحد بـ5 جنيهات، بينما بلغ سعر سؤال النموذج 15 جنيهًا.

وشهد محيط المدارس وأمام البوابات حالة من الاستنفار الأمني والترقب لأي أعمال شغب أو اشتباكات، ويؤدي نحو 20 ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة بأسيوط، موزعة على 67 لجنة، بنظام "البوكليت" لأول مرة، وهو النظام القائم على دمج ورقتي الأسئلة والإجابة في كراسة واحدة.

ايمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...