الأحد، 4 يونيو 2017

بالصور إجابة سؤال «العربي» للثانوية العامة بـ 20 جنيها في مكتبات أسيوط وفرحة بين طلاب أسيوط لسهولة امتحان اللغة العربية














تداول أولياء الأمور في عدد من مراكز محافظة أسيوط، منها ديروط ومنفلوط، نماذج إجابات أسئلة امتحان اللغة العربية، وظهرت النماذج الخاصة بالبوكليت في بعض مكتبات المحافظة حيث يتم بيع إجابة السؤال الواحد بـ 20 جنيها.

وشهد محيط المدارس وأمام البوابات حالة من الاستنفار الأمني والترقب لأي أعمال شغب أو اشتباكات، ويؤدي نحو 20 ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة بأسيوط، موزعين على 67 لجنة، بنظام "البوكليت" لأول مرة، وهو النظام القائم على دمج ورقتي الأسئلة والإجابة في كراسة واحدة.


ايمان عمار
---------------------------------------------
رغم تباين آراء طلاب الثانوية العامة حول مستوى امتحان مادة اللغةالعربية، إلا أن غالبية الطلاب أجمعوا على سهولة الامتحان وأن 70 ‎%‎ من الامتحان جاءت في مستوى الطالب المتوسط و30 ‎%‎ للطلاب الأذكياء.

وقالت صفاء عبد السلام من لجنة مدرسة خديجة يوسف بمدينة أسيوط، أن الامتحانفي مستوى الطالب المتوسط، وإن الامتحان بطريقة البوكسيت اسهل بالنسبة لها عنامتحانات الأعوام الماضية، وتابعت أنها تدربت مرة واحدة في المدرسة على امتحانالبوكليت وأنها كانت كافية بالنسبة لها لحل الامتحان، ولفتت أن الوقت كافي لحلأسئلة الامتحان.

وأضافت أميرة أحمد من لجنة خديجة يوسف أن الامتحان بنظام البوكليت أفضل منالأنظمة الماضية، وقالت ان الامتحان في مستوى الطالب المتوسط لكن جزء الأدب كانفيه أسئلة محتاجة تفكير لانها غير واضحة. 

فيما اشتكت بعض الطالبات من طول الأسئلة (50 سؤال) ؛ وكان يحتاج إلى وقتإضافي.


كان عدد  19 ألف و889 طالب وطالبة من طلاب الثانوية العامة بمحافظة أسيوطللثانوية العامة قد أدوا  الإمتحان فى مادة اللغة العربية ؛ بينما أدى  18 ألفو821طالبا وطالبة الإمتحان فى مادة التربية الدينية وذلك في 65 لجنة بالإضافة إلىلجنة للطلاب المكفوفين ولجنة سجن خاصة بالطلاب المحبوسين على ذمة قضايا.


سحر الحمدانى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...