الخميس، 22 يونيو 2017

بالصور الداخليه تعلن تصفية 7 اشخاص فى صحراء منفلوط باسيوط .. ونشطاء ساخرين من بيان الداخلية ’’ الخلية عامله خيمة فى وسط الصحراء فى رمضان وراية داعش وطبق السلطة والخضار والبطيخ فى نهار رمضان ومفيش آثار طلقات للنيران ’’









صور أماكن المعيشة الخاصة بالتكفيريين السبعة، الذين تمت تصفيتهم بمعرفة رجال وزارة الداخلية، في منطقة صحراوية بالصحراء الغربية، بأسيوط، والمعدات والأسلحة التي كانوا يستخدمونها، وبقايا الأطعمة والخيام وأدوات تصنيع المتفجرات، التي كانوا يخططون لاستخدمها في تنفيذ عمليات إرهابية.
كان قطاع الأمن الوطني بوزارة الداخلية، قد وجّه أخطر ضربة استباقية لعناصر تنظيم إرهابي يضم 7 تكفيريين، بعد أن نجحت في تصفيتهم جميعا، داخل وكر لتصنيع المتفجرات بالظهير الصحراوي لمحافظة أسيوط.
أكدت المعلومات تجمّع بعض هؤلاء العناصر بإحدى مناطق الظهير الصحراوى الغربى لمحافظات الجيزة والوجه القبلى، واتخاذها وكرًا للاختباء، وتلقى التدريبات البدنية والعسكرية على استخدام السلاح وإعداد المتفجرات، تمهيدًا للاستمرار فى تنفيذ مخططاتهم الإرهابية الهادفة إلى ترويع، ونشر الفوضى، وزعزعة الاستقرار بالبلاد.
على الفور أمر وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار، بتوجيه القوات، وأسفرت عمليات المتابعة والتعامل الأمنى مع تلك المعلومات وتمشيط المنطقة المشار إليها بصورة مستمرة بحثًا عن تلك العناصر، عن رصد تمركز إحدى تلك المجموعات بمنطقة جبلية بالظهير الصحراوى الغربى بدائرة مركز منفلوط محافظة أسيوط، واتخاذهم من إحدى الخيام مقرًا للإقامة، حيث تم استهدافها فجر اليوم، إلا أنه حال استشعارهم باقتراب القوات قاموا بإطلاق الأعيرة النارية بكثافة، مما دفع القوات للتعامل مع مصدرها، وعثر بعمليات التمشيط عقب ذلك على 7 جثث (جارٍ تحديدها)، إضافة إلى 5 بنادق آلية، وكمية من الذخيرة الخاصة بها، ودراجة بخارية تبين احتواؤها على عبوة متفجرة، وعدد من الأوراق التنظيمية الخاصة بالتنظيم الإرهابى وبعض الملابس العسكرية.
تم إخطار نيابة أمن الدولة العليا لمباشرة التحقيقات واتخاذ اللازم قانونًا.

مريم جبل
عمرو المزيدى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...