الخميس، 27 يوليو 2017

كلب مسعور يعقر 3 أشخاص ب”البدارى” فى أسيوط .. اختفاء مصل “عضة الكلب” بمستشفى البدارى …والاهالى يطالبون بالقضاء على ظاهرة الكلاب الضالة


عقر كلب مسعور 3 أشخاص بينهم طفلين  من مواطنى قرية النواميس التابعة لمركز البدارى بأسيوط ،تم نقلهم إلى مستشفى الإيمان العام لتلقى العلاج بعد تحويلهم من مستشفى البدارى المركزى لعدم توافر المصل بها،وأمر الدكتور وحيد مدير الطب الوقائى بتوفير المصل اللازم لهم .

يأتى ذلك فيما تسود حالة من الرعب والذعر بين سيدات وأطفال القرية ،خوفا من عقر الكلب المسعور للمواطنين خاصة الأطفال ،حيث قام الكلب المسعور بعقر كلا من محمود محمد حسين 42عام ،عبده رشاد محمد 10 سنوات ،أحمد محمود على 9 سنوات،مصابين بجروح شديدة متفرقة في الجسم.

وطالب عدد من أهالى القرية بضرورة شن حملة للقضاء على ظاهرة الكلاب الضالة ،وتوفير المصل بالوحدات الصحية والمستشفيات العامة للضحايا،مشيرين إلى أنه يجب تنظيم قافلة من الطب البيطرى بأسيوط للقضاء نهائيا على الكلاب الضالة بالقرية.

تسود حالة من الاستياء والغضب الشديدين بين أهالى مركز البدارى بأسيوط ،نتيجة عدم توافر مصل عضة الكلب بالمستشفى المركزى الوحيد بالمركز.

يأتى ذلك عقب قيام كلب مسعور بعقر مايزيد عن 10 أشخاص بقرية النواميس التابعة لمركز البدارى ،وذهاب المصابين لمستشفى البدارى المركزى التى قامت بتحويلهم لمستشفى الإيمان نتيجة عدم توافر المصل بها.

وطالب عدد من أهالى القرية بضرورة شن حملة للقضاء على ظاهرة الكلاب الضالة ،وتوفير المصل بالوحدات الصحية والمستشفيات العامة للضحايا،مشيرين إلى أنه يجب تنظيم قافلة من الطب البيطرى بأسيوط للقضاء نهائيا على الكلاب الضالة بالقرية

وصرح مصدر مسؤول بمديرية الصحة بأسيوط ،أن الأمصال متوفرة ،مشيراً إلى قيامهم بالعديد من المحاولات للتواصل مع مدير مستشفى البدارى لاستلام الأمصال إلا أن الأخير تجاهل جميع الاتصالات ،مما يحول من توافر المصل اليوم بمستشفى البدارى .

محمد عاطف شعلان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...