الاثنين، 10 يوليو 2017

قانون التصفية .. بالصور الداخلية تعلن اسيوط مليئة بالدواعش وتعلن تصفيه 6 جدد داخل عقار بمركز ديروط باسيوط وبحوزتهم خمسة أسلحة آلية وقنبلة دفاعية وملابس عسكرية




حصلت "الدستور" على صور الأسلحة والذخيرة وأدوات الإعاشة الخاصة بالعناصر الإرهابية، التي نجح رجال قطاع الأمن الوطني بوزارة الداخلية بتصفيتها في أسيوط، ظهر اليوم الإثنين.

ووجه رجال قطاع الأمن الوطني بوزارة الداخلية ضربة جديدة ناجحة إلى خلية إرهابية مكونة من ستة عناصر، داخل عقار غير مأهول بالسكان بمنطقة ديروط التابعة لمحافظة أسيوط.

وحسب بيان للداخلية، توافرت معلومات لقطاع الأمن الوطني، مفادها اتخاذ مجموعة من العناصر الإرهابية من إحدى الشقق السكنية الكائنة بعمارات غير مأهولة بالسكان بنطاق مركز ديروط بمحافظة أسيوط وكرًا تنظيميًّا لهم والإعداد لتنفيذ سلسلة من العمليات الإرهابية بنطاق محافظات الوجه القبلي.

وبناءً على توجيهات الوزير اللواء مجدي عبدالغفار، تم التعامل مع تلك المعلومات وتحديد الوكر الذي يختبئ فيه هؤلاء العناصر، وداهمت القوات عقب استئذان نيابة أمن الدولة العليا لضبطهم إلا أنهم حال استشعارهم باقترابها بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، فتم التعامل معهم مما نتج عنه مصرع كافة المتواجدين بها ستة عناصر إرهابية "جارى العمل على تحديدهم".

وعثر بحوزة هؤلاء العناصر على خمسة أسلحة آلية وقنبلة دفاعية و83 طلقة آلي وملابس عسكرية ومطبوعات تثقيفية تحوي مفاهيم وشعارات التنظيم- وسائل إعاشة.

وأكدت الوزارة عزمها على المضي قدمًا لأداء واجبها في حماية الوطن والتصدى للبؤر الإرهابية في ظل محاولات النيل من الاستقرار الداخلي وزعزعة أمن البلاد. 


عمرو المزيدى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...