الأربعاء، 12 يوليو 2017

بالصور ننشر أوائل الثانوية العامة .. السابع مكرر "علمي علوم" ’’ يوسف عادل فهيم ’’ من اسيوط : "التعليم داخل المدرسة مالوش لازمة"



علمى علوم


























علمى رياضة














أدبى












مكفوفين


الدمج

 قال الطالب يوسف عادل سليمان فهيم، السابع مكرر على الجمهورية في الثانوية العامة علمى علوم: "لم أصدق عندما اتصل بي أحد أصدقائي وأخبرني باتصال الوزير بوالدي بأنني السابع على الجمهورية".

وأضاف: "قعدت أقوله إنت بتتكلم جد طاب إحلف بصراحة ما كنتش مصدق"، مشيرا إلى أنه عقب انتهاء الامتحانات، طموح إني أكون من الأوائل انتهى تماما، وكنت أتصور إني سأفقد 6 درجات مثلا".

وذكر يوسف، الذي يقضي هذه الفترة بالقاهرة كي ينسى الثانوية العامة، حسب تعبيره، أنه كان يأخذ دروسا في كل المواد بمعدل حصتين في اليوم، مشيرا إلى أن الحصة كانت تتراوح مابين 10 و15 جنيها هذا في حالة ما إذا كانت المجموعة عادية وتضم 50 طالبا مثلا.

وقال السابع مكرر على القسم العلمي، إن التعليم داخل المدرسة "مالوش لازمة ولكن ليس لشئ سيء في المدرسة خاصة وأن المدرسين في المدرسة هم أنفسهم من نأخذ عندهم الدرس ولكن أنا في السنتر أو الدرس بتحكم في اختيار المدرس، ولكن فى المدرسة مفروضين عليا".

وذكر يوسف أنه "كان ينوي الالتحاق بكلية الطب ليصبح طبيبا كوالديه حيث تعمل والدته طبيبة رمد ووالده طبيب أطفال ولكن بعد نجاحه وكونه من العشرة الأوائل فالأمر تغير بمعنى أنه إذا كان هناك منحة من جامعة خاصة فسيفضلها طبعا".

ووجه الشكر لوالديه خاصة والدته، وقال "أهدي نجاحي لوالدي خاصة والدتي  التى كانت كثيرا ما تنام ودموعها على خدها مني بسبب الضغط النفسي الذي كانت تعانيه خاصة قبل وأثناء الامتحانات"، وهذا كان يؤلمني أكثر.

ومن جانبه، أعرب والد يوسف كامل فهيم سليمان، الحاصل على المركز السابع على مستوى الجمهورية والأول على محافظة أسيوط في الثانوية العامة عن سعادته الفائقة بالنتيجة، قائلا إنه توقع أن نجله سيكون في المراكز الأولى على مستوى المحافظة.

وأشار والد يوسف الدكتور عادل سليمان، إنه تلقى النتيجة عبر اتصال هاتفي من أحد أصدقائه، موضحا أن نجله من الطلاب المتفوقين المجتهدين في مدرسة أحمد قرشي الثانوية بنين بديروط وقد جازاه الله عن تعبه واجتهاده وساعده في ذلك الهدوء الأسري".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...