الخميس، 6 يوليو 2017

زوجة بمحكمة الاسرة باسيوط تحصل على حكم "خلع" من تانى جلسة وتؤكد: ماكنش بيستحمى رغم عمله فى وظيفة حساسة ورفيعة المستوى وكان لايصلى بسبب كرهه لاستخدام المياه ومعاناته من فوبيا المياه والاستحمام



أقامت زوجة دعوى خلع بمحكمة الأسرة بأسيوط، ضد زوجها، لإهماله فى نظافته الشخصية.



وقالت "منى. أ. ص" طبيبة، فى الدعوى رقم 245/ ش لسنة 2017 إن زوجها "محمود. ف" ليس له علاقة بالنظافة الشخصية رغم عمله فى وظيفة حساسة ورفيعة المستوى، مشيرة إلى أنها اكتشفت بعد زواجهما أنه لا يحب الاستحمام، وتوقعت فى بادئ الأمر أن المشكلة لا تزيد عن كونها نفسية فقررت عرضه على طبيب نفسى إلا أنه رفض واتهمها هى بالجنون وضربها وطردها من الشقة أمام الجيران.



وأضافت "منى" أنه بعد محاولات إصلاح بينهما دامت لفترة وتدخل الأهل؛ انتهى الأمر بعودتها لمنزل الزوجية مرة أخرى، إلا أن الأمر عاد أسوأ مما كان حتى أنها كانت لا تحتمل الجلوس بجانبه أو التحدث إليه بسبب رائحة عرقه، وعادت مرة أخرى لإقناعه بالذهاب إلى طبيب نفسى لمعالجة أى أثر سلبى على نفسيته، أو علاج معاناته من فوبيا المياه والاستحمام.



وأشارت أنه كان لا يصلى بسبب كرهه لاستخدام المياه، وبعد مشاجرات عديدة ضربها مرات أخرى، وطردها من المنزل أمام الجيران، الأمر الذى دفعها لتحرير محاضر ضده بإهانتها وضربها، وبعد فشل محاولات الإصلاح طلبت منه الطلاق، إلا أنه رفض وأخبرها بأنه سيتركها بدون زواج أو طلاق، إلا أنها لم تنتظر وقررت رفع دعوى خلع.



عزة سليم المحامية مقيمة الدعوى، أكدت أنها استطاعت الحصول على الحكم بالخلع فى الجلسة الثانية، مشيرة إلى أن جميع الشهود أكدوا ما قالته موكلتها، بالإضافة إلى إثبات محاضر التعدى عليها بالضرب والإهانة، وأنها ستحصل على حقوق موكلتها كاملة بالإضافة إلى تعويض.

ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...