الخميس، 6 يوليو 2017

بالصور| ربة منزل تتجرد من الانسانية وتعاقب طفلها بحبسه في حظيرة ماشية بمركز الفتح بأسيوط بسبب إصابته بكهرباء زيادة في المخ




عاقبت أم نجلها الطفل الذي لم يبلغ من العمر سوى 9 سنوات بتركه في حظيرة ماشية بالمنزل، وذلك بسبب إصابته بكهرباء زيادة في المخ بمركز الفتح في محافظة أسيوط.

كانت الأمانة الفنية لحماية الطفل بمركز الفتح، تلقت بلاغا من الأهالي يفيد قيام أم بمعاقبة طفلها الذي يبلغ من العمر 9 سنوات بحبسة في حظيرة بالمنزل،   وتوجهت اللجنة التي ترأسها المهندسة نبيلة علي محمود، رئيسة مركز ومدينة الفتح، وتم تصوير الطفل لتوثيق الواقعة وتم إخراجه من المكان. 

وتبين للجنة أن الطفل " يدعى أ.ح"، 9 سنوات، مريض بكهرباء زيادة في المخ ويتلقى العلاج، وبناء على قانون الطفل الصادر بالقانون رقم 12 لسنة 1996، والمعدل بالقانون رقم 126 لسنة 2008، واللائحة التنفيذية له الصادر بالقرار رقم 2057 لسنة 2010 للمخاطر العامة التي يتعرض لها الطفل وفقا للمادة 96 بالباب الثامن لقانون الطفل المعدل بالقانون 126 لسنة 2008 تم فتح تحقيق فوري في هذه الحالة حفاظا على آدمية الطفل، والضرر المعنوي التي يقع على الطفل، وجار استدعاء أسرة الطفل للتحقيق في هذه الحالة.

 سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...