الأحد، 27 أغسطس 2017

ضبط موظفين بمكتب "بريد أسيوط" استوليا على 370 ألف جنيه من "تكافل وكرامة"


تمكنت مباحث البريد بأسيوط من ضبط موظفين قاما بالاستيلاء على 27 فيزا "تكافل وكرامة" وصرفا منها حوالي 370 ألف جنية من دون وجه حق.
كانت معلومات وردت إلى المقدم محمد أحمد عبدالرحمن، رئيس مباحث البريد بأسيوط، تفيد بقيام موظفين بمكتبي بريد قريتي التمساحية ومنشأة خشبة بالقوصية، بالاستيلاء على 27 فيزا "تكافل وكرامة" خاصة بأصحاب المعاشات، وقاما بصرف المعاشات لحسابهما الشخصي بمساعدة خفير نظامي.
بعرض المعلومات على اللواء قاسم حسين، مساعد وزير الداخلية، مدير الإدارة العامة لمباحث البريد، تم تشكيل فريق من مباحث البريد، برئاسة المقدم محمد أحمد عبدالرحمن، رئيس مباحث بريد أسيوط، وتوصلت التحريات إلى قيام كل من "أشرف. ع. ع"، موظف بمكتب بريد التمساحية، و"حسن.ت"، موظف بمكتب بريد منشاة خشبة بمركز القوصية، بالاستيلاء على 27 فيزا "تكافل وكرامة" خاصة بالمعاشات، وقام خفير نظامي بتسهيل عملية سحب النقود لهما بالاشتراك مع موظفة بمكتب شئون اجتماعية القوصية، وقاما بالاستيلاء على 370 ألف جنيه من معاشات أصحاب الفيزات.
على الفور تم عمل أكمنة وتمكنت مباحث البريد من ضبط الموظفين وبحوزتهما الفيزا، وجارٍ ضبط الخفير والموظفة التي ساعدتهم في عملية الاستيلاء على الـ"فيزا"؛ تحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة.

محمد ممدوح

هناك تعليق واحد:

  1. ده مشروع فاش ظلم ناس والسباب الموظفين

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...