الاثنين، 7 أغسطس 2017

غدا.. انقطاع المياه عن مدينة أسيوط 6 ساعات


أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط عن قطع المياه، غدا الثلاثاء، عن مدينة أسيوط بأكملها من الساعة 12 بعد منتصف الليل حتى الساعة 6 صباحا وذلك نظرا لأعمال إصلاحات بمحطة رفع صرف صحي الوليدية.

وقالت إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" أنه بناء على محضر تنسيقى بينها وبين المحافظة والهيئة القومية سيتم قطع المياه عن مدينة أسيوط ( شرق - غرب ) غدا الثلاثاء، الساعة الثانية عشر ليلا وحتى السادسة صباح يوم الأربعاء ( لمدة ستة ساعات ).

وأضافت ن هذا الانقطاع يأتي نظرا لأعمال إصلاحات بمحطة معالجة صرف صحى عرب المدابغ وخط الطرد الخاص بمحطة رفع صرف صحى الوليدية لشركة حسن علام والتي ستقوم بالإصلاح تحت إشراف الهيئة القومية.

وطالبت المواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، ومن المقرر أن تقوم الشركة بتوفير سيارات المياه النقية طوال فترة الإصلاح وفى حالة وجود أي استفسارات أو شكاوى يتم الاتصال برقم 125 ارضى على مدار اليوم.

ايمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...