الأحد، 3 سبتمبر 2017

سيدة في أسيوط تضع 5 توائم بعد 7 أشهر من الحمل .. والد الأطفال الـ 5 يناشد اهالى الخير بمساعدته لرفض التضامن مساعدته وارتفاع أسعار الحضانات لـ3 آلاف جنيه في الليلة الواحدة

أرشيفية

وضعت ربة منزل بقرية موشا التابعة لمحافظة أسيوط  5 رضع بينهم «2 ذكور و3 إناث»، في أوائل شهرها الثامن من الحمل، بعد إجراء جراحة قيصرية عاجلة لها.

وكان مستشفى الحياة الخاص بمدينة أسيوط استقبل الأم "سماح م." من قرية موشا التابعة لمركز أسيوط وهى في حالة إعياء شديدة على خلفية شعورها بآلام الولادة.

وعلى الفور أجرى الدكتور  عبد اللطيف عبد المعز أستاذ طب الأطفال والمبتسرين بمستشفى طب الأطفال بجامعة أسيوط والدكتور مؤمن أحمد كامل أستاذ بقسم النساء والتوليد بكلية الطب بجامعة أسيوط بإجراء عملية جراحية قيصرية عاجلة لإنقاذ حياة الأطفال حيث وضعت 2 ذكور و3 إناث بعد 7 أشهر كاملة من الحمل.

وبحسب الدكتور مؤمن كامل فإن الأم والرضع الآن في حالة صحية جيدة وتم إيداع الأطفال الخمسة حضانة المستشفى تحت إشراف طبى.

وقال الوالد " سعودى محمد سيد " 27 سنة موظف بالتربية والتعليم،مقيم قرية موشا التابعة لمركز أسيوط إن هذا الحمل هو الثاني للأم بعد ولادتها توءم ذكور في حملها الأول والثاني 5 رضع مشيرا إلى أن حالة أبنائه جيدة وتم إيداعهم حضانة المستشفى الخاص لحين نقلهم إلى حضانة مستشفى التأمين الصحى بأسيوط مطالبا محافظ أسيوط ووزير الصحة بتقديم المساعدة لأطفاله الخمسة وتحمل تكاليف الحضانات وعلاج الأطفال.
-----------------------------------------------
ناشد سعودى محمد سيد 27 سنة موظف إداري بالتربية والتعليم أهالي الخير مساعدته ماديا، بعدما وضعت زوجته 5 دفعة واحدة بعد جراحة قيصرية عاجلة، وأصبح لديه 7 أبناء 4 ذكور و3 إناث في أقل من 3 أعوام، خاصة مع ارتفاع أسعار الحضانات ولبن أطفال.

وقال سعودى المقيم بقرية موشا بأسيوط في تصريحات خاصة لـ«فيتو» إنه ناشد المسئولين في الشئون الاجتماعية ومديرية التضامن بأسيوط مساعدته إلا أن المديرية لم تقدم له أي مساعدات ورفضت الموضوع لعدم وجود بند مساعدة تحت هذا المسمى، مشيرا إلا أن الطبيب قرر حجز الرضع في حضانات، والحضانات الخاصة ترتفع أسعارها لـ3 آلاف جنيه في الليلة الواحدة فمن أين يأتي بمثل تلك الأموال؟!

وأشار والد الأطفال أن هذا الحمل هو الثانى للأم بعد ولادتها تؤأم ذكورا في حملها الأول، والثاني 5 توائم، وأن حالة الأطفال جيدة وتم إيداعهم حضانة المستشفى الخاص لحين نقلهم إلى حضانة مستشفى التأمين الصحى بأسيوط، مطالبا محافظ أسيوط ووزير الصحة بتقديم المساعدة لأطفاله الخمسة، وتحمل تكاليف الحضانات وعلاج الأطفال وتوفير الألبان لهم.

وضعت اليوم السبت ربة منزل 5 أطفال بينهم 2 ذكور و3 إناث وذلك في أوائل شهرها الثامن من الحمل، بعد إجراء جراحة قيصرية عاجلة لها.

وكان مستشفى الحياة الخاصة بمدينة أسيوط استقبل الام " سماح م" 26 عاما من قرية موشا التابعة لمركز أسيوط، وهى في حالة إعياء شديدة على خلفية شعورها بآلام الولادة وعلى الفور قام الدكتور الدكتور عبد اللطيف عبد المعز أستاذ طب الأطفال المبتسرين بمستشفى طب الأطفال بجامعة أسيوط والدكتور مؤمن أحمد كامل أستاذ بقسم النساء والتوليد بكلية الطب بجامعة أسيوط، بإجراء عملية جراحية قيصرية عاجلة لإنقاذ حياة الأطفال حيث وضعت 2 ذكور و3 إناث بعد 7 أشهر كاملة من الحمل.

وبحسب الدكتور مؤمن كامل أن الأم والأطفال الآن في حالة صحية جيدة، وتم إيداع الأطفال التوائم الخمسة حضانة المستشفى تحت إشراف طبى.

ايمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...