الأحد، 10 سبتمبر 2017

بالصور افتتاح معرضا للمستلزمات المدرسية بمبنى الغرفة التجارية في اسيوط


























محافظ أسيوط ومدير الامن يفتتحان معرضا للمستلزمات المدرسية بمبنى الغرفة التجارية في اسيوط
افتتح المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط يرافقه اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط معرض المستلزمات المدرسية والذي يتم بالتنسيق بين الغرفة التجارية المصرية ومديرية التموين بأسيوط لبيع الملابس المدرسية والادوات بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الاسواق العادية بنسبة تصل الى 25 % لبعض المنتجات وذلك في الفترة من 9 سبتمبر وحتى 30 سبتمبر الحالي بمبنى الغرفة التجارية باسيوط بجوار مجمع المصالح.حضر السيد /ايمن محروس رئيس حى شرق والنائب/اسامه سحيم ومساعدين حى شرق 
حضر مراسم افتتاح المعرض أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة أسيوط والعميد احمد انور رئيس مباحث التموين ويهدف المعرض إلى توفير الاحتياجات المدرسية للمواطنين بأسعار تنافسية في مكان واحد بالإضافة إلى فتح منافذ تسويقية جديدة لأصحاب المشروعات الصغيرة لمساعدتهم في تسويق وترويج منتجاتهم حيث يشمل العديد من المنتجات منها (الأدوات المكتبية - مستلزمات كمبيوتر - أثاث مكتبي - وسائل تعليمية - ملابس وأحذية مدرسية).
وقال ياسر الدسوقي يهمنا التوسع في توفير معارض للمستلزمات المدرسية بنسب تخفيضات جاذبة قبل بداية العام الدراسي للمساهمة في رفع العبء عن كاهل الاسر المصرية مشيرا الى الدور الهام الذي تقوم به الغرفة التجارية واضاف بان هناك منافذ اخرى سيتم افتتاحها خلال الاسبوع الحالي وستستمر هذه المنافذ لاسبوع بعد بداية العام الدراسي..
وأشار جمال شكر مدير أمن أسيوط ان مثل هذه المعارض والمنافذ الغرض منها المساهمة في تخفيف الاعباء عن اهالينا في اسيوط مقدما التهنئة بالعام الدراسي الجديد مؤكدا استعداد مديرية امن اسيوط لاستقبال العام الدراسي.
وأكد محسن فرغلي مدير مديرية التموين بأسيوط انه تم الاتفاق مع عددا من الشركات الكبرى المتخصصة في بيع مستلزمات المدارس والزي المدرسي مؤكدا وجود رقابة تموينية لمراقبة الاسعار وتنسيق كامل مع الغرفة التجارية بغرض تعميم التجربة على مراكز محافظة اسيوط.
ومن ناحيته قال عمرو ابو العيون رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية باسيوط إن مشاركة الغرفة تأتي في إطار تنشيط السوق مشيرا إلى أن الغرفة تعمل على إقامة العديد من المعارض لرفع المعاناة عن المواطنين ومحدودى الدخل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...