الاثنين، 25 سبتمبر 2017

بالفيديو «تعليم أسيوط»: تسلق الطلاب أسوار المدارس «ثقافة منتشرة في الصعيد» ومعتز الدمرداش يرد «طظ في إنجازات الوزير»



عرض الإعلامي معتز الدمرداش، خلال برنامجه «90 دقيقة» على قناة «المحور»، صوراً لعدد من الطلاب وأولياء الأمور يتسلقون سور المدرسة لحجز المقاعد الأولى بالفصول في أسيوط.

بدوره علق صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، على الواقعة، في مداخلة هاتفية بالبرنامج، محملاً أولياء الأمور مسؤولية ما حدث، قائلاً: «الموضوع مش مستاهل ودي ثقافة منتشرة في الصعيد».

علّق صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم في أسيوط، على واقعة تسلق عدد من أولياء الأمور والطلاب أسوار إحدى المدارس لحجز المقاعد الأولى بالفصول، قائلًا: «والمفروض أولياء الأمور يُقلعوا عنها لأن الموضوع مش محتاج تعليق وبلاش العادات السلبية التي تؤدي لظهور صورة سلبية في الإعلام».

وأضاف «فتحي»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «90 دقيقة»، على قناة «المحور»، مع الإعلامي معتز الدمرداش، أنه تم تحويل الموضوع للشؤون القانونية، وجارٍ اتخاذ الإجراءات، متابعا: «الخلل واقعة بدرجة أكبر من أولياء الأمور وليس وزارة التربية والتعليم».

وانتقد وكيل وزارة التعليم بأسيوط تناول وسائل الإعلام الواقعة، قائلاً: «بلاش نجرح في بعضنا البعض، وكان أولى عرض إنجازات الوزارة على أرض الواقع بتوجه الوزير والمحافظ».

نشبت مشادة كلامية بين الإعلامي معتز الدمرداش، وصلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، حيث طالب الأخير من وسائل الإعلام تسليط الضوء على إنجازات وزير التربية والتعليم داخل محافظة أسيوط.

ومن جانبه قال «الدمرداش»: «أنت كل شوية تقولي إنجازات الوزير، طظ في الإنجازات لو العيال اللي بتنط من فوق سور المدرسة دي وقعت ورقبتها اتكسرت هنعمل إيه بالإنجازات».

وكان الإعلامي معتز الدمرداش، عرض صورًا لمجموعة من الطلاب وأولياء الأمور يتسلقون سور إحدى المدارس في أسيوط.

محمود بدوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...