الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017

غدا انقطاع المياه عن أبو تيج في أسيوط لاستئناف إصلاح خط الطرد


أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، عن انقطاع المياه غدًا الثلاثاء، عن مركز ومدينة أبو تيج، من الساعة التاسعة مساء وحتى الساعة السابعة من صباح يوم الأربعاء، لاستئناف إصلاح خط طرد الصرف الصحي 700 مم.

جاء ذلك بعد سقوط قطعة خرسانية ثقيلة وزنها 300 كيلو أثناء قيام الهيئة القومية للري بأعمال تطهير وحفر الترع دون التنسيق مع الشركة.

وفي هذا السياق قالت أمل جميل مسئول العلاقات العامة أن الكسر يقع داخل عداية على بعد 15 مترا مما أعاق عملية الإصلاح بشكل سريع مشيرة إلى أنه تم اتخاذ قرار فتح المياه كحل مؤقت وإعادة غلقها وانقطاع المياه وذلك لصعوبة إتمام الإصلاح الذي تطلب فترات كبيرة والإعلان عن مواصلة الإصلاح من جديد.

وتهيب الشركة المواطنين بمركز أبو تيج بسرعة تخزين احتياجاتهم من المياه ومن المقرر أن تقوم الشركة بتوفير سيارات الكسح طوال فترة الإصلاح وسيارات المياه النقية لسد حاجة المواطنين والمخابز والمستشفيات وللتواصل والاستفسارات وطلب سيارات المياه على الأهالي الاتصال بالخط الساخن 125.

ايمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...